Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: «الزمالك لن ينتظر أحد.. ونسعى لحل أزمات عديدة»  

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: «الزمالك لن ينتظر أحد.. ونسعى لحل أزمات عديدة»  
أمير مرتضى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن فوز فريقه مساء أمس بهدف نظيف على نظيره مصر المقاصة في اللقاء الذي جمعهم على ستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحات متلفزة له، أهنيء اللاعبين والجهاز الفني بالفوز والحصول على 3 نقاط هامة في مشوار الفريق بمسابقة الدوري المصري.

وتابع المشرف على الكرة :"مجلس الزمالك يسعى لحسم العديد من الأزمات منها وقف القيد وتجديد عقود أكثر من لاعب المقرر انتهاء عقودهم قريبًا، والنادي لن يسمح بتواجد أي لاعب يتفاوض مع نادي آخر خلال تواجده مع الفريق".

وأكمل: "وجود فروق في مقدمات اللاعبين كل هذه المشاكل ربما تكون تسببت في ضغط وتجعل اللاعب غير مركز مع الفريق، ونحن هنا لحل هذه المشاكل، وطلبنا من اللاعبين حسم موقفهم من التجديد في أقرب وقت".

وواصل: "لم تكن هناك رؤية واضحة خلال الفترة الماضية قبل عودتنا، الزمالك لديه حارسين مرمى فقط رغم أنه ينافس على العديد من البطولات، الأمر الذي جعل بعض اللاعبين تضغط أو تؤجل التجديد للحصول على مكاسب أفضل لمعرفة بعدم وجود بدائل في مراكزهم".

وأضاف: "المجلس قرر حسم ملف التجديد ولا توجد مشاكل مع اللاعبين والزمالك لن ينتظر أحد ولن أسمح بوجود لاعب يلعب معنا وفي نفس الوقت يجلس مع وكلاء وأندية في العلن ويضع عرض الزمالك كأمر مضمون".