Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الصدفة تجمع آسر ياسين بحبيبته السابقة.. تفاصيل الحلقة 9 من «سوتس بالعربي»

 كتب:  منى صموئيل
 
الصدفة تجمع آسر ياسين بحبيبته السابقة.. تفاصيل الحلقة 9 من «سوتس بالعربي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تضمنت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل suits بالعربي ظهور أسماء جلال كضيفة شرف ومحامية في المسلسل في إحدى عمليات مكتب المسيري للمحاماة.  

وبينت أحداث الحلقة ان أسماء جلال تكون حبيبة زين السابقة حيث ربتطهما علاقة حب أثناء دارسة الحقوق، ولكن زين تفوق عليها رغم محاولتها الفوز عليه لصالح موكلها إلا أنه تمكن من خداعها والتفوق عليها لصالح مكتب المسيري.



ومن ناحية أخرى حاول زين استعادة حبه السابق لكنها فاجأته بأنها ستتم خطوبتها، في الوقت الذي تمكن فيه آدم منصور من استعادة ثقة ليلى بعد اكتشافها حقيقة سره في حلقة أمس وهي حضوره لامتحانات كلية الحقوق بدلا من الطلبة مقابل المال.

  

وجمعت ليلى وآدم منصور فرصة جديدة لتحسين علاقتهما أثناء إقامة محاكمة تجريبية في مكتب المسيري، رفض فيها استغلال نقطة ضعف يعلمها عنها للفوز بالقضية  التي كانت تمثل فيها دور المتهمة، ورغم خسارته للقضية إلا أنه كسب ثقتها مرة أخرى. 

وكانت الحلقة الأولى من "suits" تعريفية لحياة الشخصيات التي يظهر فيها زين ثابت بشخصية المحامي الذي ينهي أي اتفاق لشركته بالتحايل أحيانا، وبالإقناع أحيانا أخرى، في الوقت الذي يحاول فيه زميله قدري إثبات انه أقل كفاءة منه. 

وتعرض النسخة العربية من مسلسل Suits على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.  

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.