Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«البدل عليها فلوس».. فضيحة مسلسل «سوتس بالعربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
«البدل  عليها فلوس».. فضيحة مسلسل «سوتس بالعربي»
سوتس بالعربي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من أكثر الأشياء التي تميز بها مسلسل«سوتس بالعربي»، هي الملابس الأنيقة التي يرتديها المحامون بخلاف باقي نجوم العمل.

ولكن الأمر الذي حدث أثير للدهشة!، حيث انهالت الاتهامات على منتجي مسلسل «سوتس بالعربي» بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها المحامون في المسلسل.

وبالفعل صدر مكتب المحامي كمال شعيب بيانا يتهم فيه شركة «تي فيجن» للإنتاج التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها من شركة أورنجسكوير بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان "يعلن المكتب بصفته المستشار القانوني لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجناينى منتج مسلسل «سوتس بالعربي» حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل «سوتس بالعربي» المذاع حاليا على قناة «سى بى سي»، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأضاف البيان "جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر، فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

جدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل «سوتس بالعربي» كل من آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، وريم مصطفى، ومحمد شاهين.