Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تقرر الطلاق من زوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة العاشرة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا»  تقرر الطلاق من زوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة العاشرة من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج،  تطورًا ملحوظًا والعديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت بتذكر "يارا" ريهام حجاج خلال حجزها بقسم الشرطة التضحيات التى قدمتها لزوجها يوسف "أيمن القيسونى" منها رضاها بعدم الإنجاب، إلى جانب تنازلها عن "فيلا" كان قد كتبها بإسمها، ليقاطع حبل أفكارها والدها الدكتور "حاتم" توفيق عبدالحميد ويجلب لها طعام ليساندها بمحنتها.

وخلال زيارة والد "يارا" لها بقسم الشرطة، تخبره بأنها قررت الطلاق من "يوسف"، بعدما فعله معها من إهانة وإبلاغه عنها وتسليمها للشرطة.


ومرورًا بالأحداث، تستدعي النيابة الشخص المبتز الذي يدعى "شوقي" محمود حافظ لسماع أقواله باعتباره شاهد عيان فى حادث دهس السيدة، ويعترف على "خالد" و"يارا" بارتكابهما الواقعة.

ولكن يعترف "خالد" بأنه من كان يقود السيارة وصدم المجنى عليها، ولكن يصر "شوقى" على تكذيبه ويقول أن "يارا" هى من كانت تقود السيارة، ومن جهة أخري يحاول "خالد" الدفاع عنها.

وبعد انتهاء "شوقى" من أقواله، طلب محامى "خالد" و"يارا" الإفراج عنهما بكفالة لعدم التأكد بعد من موت المجنى عليها، مستندًا إلى غياب جثة المجنى عليها، فلا قضية بغياب الجثة، ويطلب من النيابة تصريح دفن السيدة أو تقرير طبى بالحالة الصحية لها إذ كانت على قيد الحياة، ويقرر وكيل النيابة الإفراج عنهما بكفالة.

لتتفاجأ "يارا" بعد خروجها إلى بيت أهلها من النيابة هي وابن خالتها "خالد" أن زوجها "يوسف" أرسل لها حقيبة ملابسها لعدم رغبته في العيش معها بعد اتهامها بالخيانة.

وتتوالى الأحداث، وتستكمل أميرة "نانسى صلاح" خطتها الشيطانية وترسل لـ "يوسف" مكالمة صوتية مسجلة، بينها وبين طبيب العذرية، تفيد بأن زوجته "يارا" كانت حامل من "خالد"، ولم تكشف الأحداث حتى الآن إن كانت هذه المكالمة مفبركة أم حقيقية.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو مواجهة أميرة "نانسى صلاح" لزوجها ياسر "محمود حجازى" بأنه من دبر قضية السرقة إلى ابن خالته "وليد" هشام عاشور وتهدده بذلك حتى ينفذ طلباتها وإلا ستذهب للشرطة وتبلغهم بالأمر.

ويخرج "خالد" من الحبس ويتحدث مع زوجته "هدى" عبير صبري عما حدث ونصحته بضرورة التواصل مع "شوقي" لأنه الوسيلة الوحيدة للوصول لأهل المجني عليها، وأثناء حديثهما يتصل "شوقي" بـ "خالد" ويخبره بالمفاجأة وهي أن "يوسف" زوج "يارا" هو من دفع له ليكذب في التحقيق ويشهد زورا على زوجته مقابل المال، كما يكلفه "يوسف" بالوصول إلى أهل السيدة التى دهست، حتى لا يتنازلوا عن القضية، ويطلب "شوقي" مقابلة "خالد" في النهاية لإخباره تفاصيل الخطة.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.