Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يزوران مصابي غزة بالمستشفيات الجامعية

 كتب:  متابعات
 
محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يزوران مصابي غزة بالمستشفيات الجامعية
محافظ قنا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، مصابي قطاع غزة في المستشفيات الجامعية، حيث يبلغ عددهم 24 حالة بالإضافة إلى 38 مرافقًا، بهدف الاطمئنان على حالتهم الصحية وضمان تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة.

وشاركهما في الزيارة، الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور محمد الديب نقيب الأطباء بقنا، والدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب، والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمود عبد العال نائب مدير مستشفى الطواريء (المرزوقي).

وأعرب اللواء الداودي عن شكره للمساعدات الإنسانية التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهل غزة، مؤكدًا حرص الدولة المصرية على دعم الأشقاء الفلسطينيين في هذه الظروف الصعبة، وأكد أيضًا على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين وتوفير العلاج اللازم لهم.

وأطمأن "الداودي" والدكتور عكاوي على الحالة الصحية للمرضى الفلسطينيين في المستشفيات، وقدما لهم الدعم والتشجيع، وتفقدا أيضًا أماكن الإقامة والراحة للمرافقين، وأكدا على ضرورة توفير سبل الراحة والاقامة الملائمة لهم.

وعبر المرضى الفلسطينيون عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكامل وتقديم مساعداته لهم في هذه الظروف الصعبة، مؤكدين أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

وختمت الزيارة بالتقاط صور تذكارية مع المرضى والمرافقين، في إطار تأكيد دور مصر في دعم الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.

اقرأ أيضًا: محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع محطة البيض وعمارات الأوقاف بالعجيزي