Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والدها قطع جسدها لـ 6 أجزاء.. لحظات الرعب الأخيرة فى حياة الطفلة «آية»

 كتب:  عبدالله محمود
 
والدها قطع جسدها لـ 6 أجزاء.. لحظات الرعب الأخيرة فى حياة الطفلة «آية»
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جريمة شنيعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور، تمثلت في إنهاء أب حياة نجلته وتدعى "آية" بطريقة بشعة، إذ لم تدر الطفلة أن مكوثها مع والدها لمدة أسبوع سوف ينتهى بذبحها وسلخها وتقطيع جسدها لـ6 أجزاء وإلقائها للكلاب.

تفاصيل الواقعة

"آية" طفلة عمرها 15 سنة انفصل والديها عام 2011 ولم تكن تبلغ حينها العام الأول من عمرها لتقيم برفقة والدتها حتى قررت منذ أسبوع التوجه لرؤية أبيها الذى حرمها من حنان الطفولة لينتهى به المطاف بحرمانها من الحياة.

ومنذ أن وطأت قدم الطفلة شقة والدها وزوجته الجديدة حتى بدأت المعاملة السيئة تظهر ودبت الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجة أبيها. 

مرت عدة أيام حتى بدأ الأب يراقب ابنته ويشك فى سلوكها ليعتدى عليها بالضرب عدة مرات.

الأب القاسى لم يكتف بذلك، بل استشاط غضبا عندما وجدها تتحدث فى الهاتف مع شخص غريب ليقرر إنهاء حياتها بطريقة مروعة ويا لها من أبشع نهاية.

يوم الجريمة

وفى يوم الجريمة، أرسل زوجته الجديدة وأطفاله منها إلى منزل أهلها ثم استل سكينا وذبح الطفلة  من رقبتها، ثم فصل رأسها عن جسدها، وقطع  ساقيها وأقدامها ووضع جزء من الجسد فى حقيبة ولقاها بنفق، ثم قام بإلقاء الرأس والأطراف للكلاب .

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، عثرت على جثة فتاة مقطعة لأشلاء وملقاة بعدة أماكن متفرقة بمنطقة بولاق الدكرور. 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث مديرية أمن الجيزة، إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده وجود حقيبة بداخلها،  أشلاء بشرية بأحد الأنفاق.

على الفور، انتقل المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائدان ايمن السكورى واحمد يحيى معاونى مباحث القسم، وعثر على قطعة من جسد فتاة بدون رأس أو أطراف او أرجل، وتم نقلها لمشرحة زينهم، وبعدها تم العثور على الرأس والاطراف موزعة بمنطقة منشأة البكارى، ودلت المعاينة الأولية أن الجثة لفتاة عمرها حوالى 15 عاما وتم قتلها وتقطيعها وتوزيع الاشلاء، وتبين أن بعض الاشلاء معفنة لمرور عدة أيام على قتلها،  ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.