Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تقيم دعوى خلع ضد زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 12 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تقيم دعوى خلع ضد زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 12 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج العديد من المفاجآت والتي بدأت بذهاب الدكتور حاتم "توفيق عبد الحميد" إلى منزل زوجته الثانية "نورهان" وبمجرد أن يفتح باب الشقة يجدها مغشيا عليها، ليقوم على الفور بنقلها إلى المستشفى.

ليكتشف الدكتور حاتم المفاجأة في المستشفى الخاصة به وهي حمل زوجته الثانية، وأن سبب إغمائها هو محاولتها التخلص من الجنين، نظراً لوجود اتفاق قديم بينهما بعدم الإنجاب، لكنه يرفض أن يتخلص من الجنين ويقرر أن يخبر الجميع بتفاصيل هذه العلاقة.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو إسماع يوسف "أيمن القيسونى" الرسالة التى تجمع أميرة "نانسى صلاح" ودكتور العذرية، إلى أبيه "عماد رشاد" لكنه يقر بأنها مكالمة مفبركة، وأى شخص ساذج يستطيع التمييز بأنها ليست حقيقية.

كما تنفى أخته "سارة" هلا السعيد أن يكون هذا سلوك صديقتها "يارا" ريهام حجاج، كما تخبر "سارة" شقيقها "يوسف" بأن "أميرة" كانت تخطط لإفساد علاقتهما، كى تحل محل "يارا"، ليوافقها والدها الرأي في ذلك ولكن ينكر "يوسف" ذلك في النهاية.

ومرورًا بالأحداث، تشعر "هدى" عبير صبري زوجة "خالد" بالغيرة الشديدة عليه بسبب علاقته بابنة خالته "يارا" خاصة بعد انفصال الأخيرة عن زوجها واهتمام "خالد" بها بعد الحادث، لتذهب "هدي" إلى "يوسف" في مكتبه لتتأكد من صحة الشائعات التى أطلقها على زوجته "يارا"، ولكن تنتهي جلستها معه بزيادة الغيرة فى قلبها.



وتكشف "أميرة" للعائلة أن "ياسر" طليقها محمود حجازى هو من دبر قضية السرقة لـ "وليد" هشام عاشور، خاصة بعد انفصالهما، لتواجه "يارا" شقيقها "ياسر" بسرقة المستشفى، والذى ينكر الأمر رغم ما لدى طليقته "أميرة" من أدلة، كما تكشف له شقيقته خيانة "أميرة" له مع "يوسف".

وفي مشهد آخر، تقرر "يارا" تقديم طلب للعودة لعملها مرة أخرى، بعدما طردها زوجها "يوسف" من منزله وخانها مع صديقتها "أميرة"، ليوصي والدها الدكتور "حاتم" المحامي بإقامة قضية خلع ضد "يوسف".

وتتوالى الأحداث، يتوصل "شوقى" محمود حافظ إلى ابن السيدة التي تم دهسها، ويذهب إلى "يوسف" فى مكتبه، ويخبره أن ابنها يريد 2 مليون جنيه حتى يشهد على "يارا" و"خالد".

وفى نهاية الحلقة، يعترف والد "يارا" لزوجته "موني" صفاء الطوخى بزواجه عليها من نورهان، لتنتهى الحلقة دون الكشف عن رد فعلها.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.