Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مشادات وسوء تنظيم.. انتقادات لحفل تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية | صور وفيديو

 كتب:  محمود جودة
 
مشادات وسوء تنظيم.. انتقادات لحفل تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية | صور وفيديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
توج فريق الزمالك الأول لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف على استاد القاهرة.

مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية 2024

 
وأقيمت مراسم التتويج عقب نهاية المباراة على استاد القاهرة، في حضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، وعدد من المسؤولين من الاتحاد الإفريقي والزمالك.

 
وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لحالات تدافع ومشادات خلال حفل التتويج، والذي دل على سوء تنظيم المراسم.
 
وأظهرت لقطات دفع إحدى فتيات حفل التنظيم خلال التصوير مع كأس البطولة، بالإضافة إلى التدافع الكبير بالقرب من وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الإفريقي، وهو ما تسبب في تدخل قوات أمن الاستاد، وأمن الوزير الشخصي.

 
وانتقد عدد من نجوم الإعلام الرياضي مراسم التنظيم باعتبارها لا تليق بنادي الزمالك، كما أنها لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر خلال تتويج الفريق بالبطولات.
 
وقال الإعلامي إبراهيم فايق: "اللى حصل فضيحة تستوجب المحاسبة والإطاحة بالمسئولين عن مهزلة تسليم كأس الكونفدرالية".
 
وأضاف: "لا وزير عارف يدخل يسلم الكأس ولا رئيس الزمالك عارف يدخل.. وكله بيزق في كله وحاجة قمة العيب والله".

تعليق الاتحاد الإفريقي على مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية 2024

وانتقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ما حدث في مراسم تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية باستاد القاهرة، في بيان رسمي.
 
وتضمن بيان الاتحاد الإفريقية ما يلي:
 
"ندين بشدة الخروقات الأمنية وسوء سلوك الجماهير أثناء وبعد مباراة الإياب النهائية لكأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان والتي أقيمت في القاهرة، مصر يوم الأحد 19 مايو 2024".
 
"وأحال الاتحاد الإفريقي أحداث وسلوك جماهير نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء وبعد المباراة إلى سلطات كاف المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات التأديبية إذا لزم الأمر، إذا لزم الأمر".