Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سرقة المليون جنيه من فاتن أمل حربي.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة عشرة

 كتب:  نورهان طلعت
 
سرقة المليون جنيه من فاتن أمل حربي.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة عشرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثالثة عشرة مزيدًا من المعاناة التي تعيشها "فاتن" نيللي كريم بسبب طليقها "سيف"، ويرصد المشهد الافتتاحي لهذه الحلقة مشاهدة "فاتن" لفيلم "نهر الحب" للفنانة الراحلة فاتن حمامة ، ويطلب منها "سيف" أن تجلب له كوبًا من الشاي، لكنها تطلب منه الانتظار لحين مشاهدتها لجزءًا من الفيلم، لكنه ينفعل عليها بسبب حديثها ويقوم بتكسير جهاز التلفاز وإلقاءه من الشرفة وهو ما سبب لها الصدمة.

وذهبت "فاتن" مع بناتها من أجل التسوق، ورصدت المشاهد الخاصة بهذا الحدث حجم المعاناة التي تعيشها، وقدراتها المادية الضعيفة لكنها لا تستطيع تلبية رغبات بناتها واكتفت بشراء لهم بعض الملابس الجديدة وضحت بشراء ملابس لنفسها من أجل شراء الأحذية التي يحتاجون لها.

وقام القاضي بتأجيل القضية الخاصة بحضانة الأطفال والتي قام برفعها "سيف" من أجل حرمانها من أبنائها وطلب باستدعاء شيخ الحارة، لشهادة حق في هذه القضية، وأثناء تواجد "فاتن" في المحكمة قامت صحفية بالتقاط فيديو مصور لها أثناء وقوف سيدات المحكمة معها ومطالبتها بعدم التوقف عن طلب حقوقها، ووعدتهم باستمرار رفعها لقضية ضد قانون الأحوال الشخصية بعد خسارتها للقضية الأولى لكنها سترفع قضية جديدة، وانتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل.

طلب "سيف" منها مبلغ مليون جنيه لكي يتنازل لها عن الأبناء وأن يتركها في حالها، فبعد صدمتها فيما يقوله، توجهت للشيخ الذي تركت معه الأموال وطالبته بها لتذهب وتعطيها له لتتخلص من هذا الأمر، لكن أثناء سيرها تم سرقة الأموال منها، لتأخذ الأحداث مسارًا جديدًا.  

"فاتن أمل حربي" نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.