Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هخليك تمثل».. طارق العريان يوجه رسالة لآدم أصغر أبنائه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«هخليك تمثل».. طارق العريان يوجه رسالة لآدم أصغر أبنائه
طارق العريان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد المنتج والمخرج طارق العريان، أنه ليس لديه مانع من دخول ابنه الصغير "آدم" التمثيل ولكن ليس الآن، وذلك خلال حضورهما سويا العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3".

 

وحرص آدم، على تهنئة والده طارق العريان على فيلمه الجديد، في تصريحات له على هامش الحفل، معبرا عن سعادته بالفيلم، قائلا: "أنه سعيد بخروج فيلم ولاد رزق 3 للنور بعد المجهود الذي بذله والده خلال فترة التصوير".

 

وأضاف آدم، أن والده كان سعيد طوال فترة التصوير بالرغم من التعب والمجهود إلا أنه كان عند عودته للمنزل يحكي لهم عن مدي السعادة التى يعيشها لكونه فيلم مختلف عن الأجزاء الأولى.

 

وعن إمكانية مشاركته فى هذا الفيلم أو دخوله مجال التمثيل قال أدم : بالفعل أنا طالبت من والدي أني أخوض تجربة التمثيل بشكل عام سواء فى الجزء الجديد فى ولاد رزق أو أى فيلم أخر لكنه رفض وقال لي نصا: لما "تكبر هخليك تمثل"

 

أبطال فيلم "ولاد رزق"

 فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations.

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

اقرأ أيضا: مصدر خاصة لـ«العاصمة»: شيرين ولا اتخطبت ولا حاجة