Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علي معلول: سأعود للملعب قريبا.. ولم أحسم تجديد عقدي

 كتب:  محمود جودة
 
علي معلول: سأعود للملعب قريبا.. ولم أحسم تجديد عقدي
معلول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث علي معلول، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الإصابة التي تعرض لها مع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وعن تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وذلك في حوار مطول مع إذاعة "ديوان FM" التونسية.

إصابة علي معلول

 
وقال "معلول" في تصريحاته: "جمهور الأهلي وحبهم الشديد لي وراء وجودي في النادي حتى الآن، وهم السبب في مسيرتي الطويلة مع الأهلي.. الجماهير دائمًا يُظهرون حبهم الشديد لي، وأشكرهم كثيرًا على دعمهم ومساندتهم لي بعد الإصابة.. وأقول لهم إن شاء الله سأعود قريبًا".
 
وأضاف: "أشكر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومع نهاية عقدي وقف بجواري وقرر أن علاجي يكون على نفقة النادي، ومنحني كل الإمكانيات للسفر خارج مصر، واخترت الجراحة في مصر، والنادي وفر لي كل الظروف اللازمة لكي أعود للملاعب من جديد".
 
وحول تجديد عقده مع الأهلي قال "معلول": "في الوقت الحالي أركز على أن أعود من جديد، وبعد ذلك ربنا يسهل الأمور، لا أركز في أي شيء الأن سوى الإصابة لكي لا تعود مرة أخرى، كان هناك حديث على التجديد بعد الإصابة لكن موضوع العقد سيأتي وقته".
 
وقال "معلول" في تصريحاته: "الإصابة التي تعرضت لها كانت في وقت صعب وليست سهلة، هناك تحسن كبير وفي أقرب وقت سأكون متواجد، ولا أستطيع أن أحدد وقت محدد لعودتي للملاعب لكن من المتوقع عودتي بعد شهرين".
 
وتعرض معلول للإصابة بقطع في وتر أكيليس، خلال مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر مايو الماضي، وأجرى اللاعب جراحة بشكل عاجل، ويستمر في مرحلة التأهيل حتى الآن.