Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طبيبة مصرية تجري عملية تجميل لتشابه مريضها الكويتي كي تسافر للخارج

 كتب:  العاصمة
 
طبيبة مصرية تجري عملية تجميل لتشابه مريضها الكويتي كي تسافر للخارج
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سرقت جواز السفر وغيرت شكلها لرجل.. هكذا أقدمت طبيبة مصرية على انتحال صفة مواطن كويتي عقب سرقة جواز سفره خلال تواجده بمصر، وغيرت ملامح وجهها لتطابقه، للسفر بدلا منه إلى الكويت.

البداية كانت بحضور كويتي إلى مصر للعلاج وتوجهه إلى عيادة الطبيبة سالفة الذكر، والتي سبق أن حولت جنسها من أنثى إلى رجل، إلا أنه فوجئ بسرقة جواز سفره خلال تردده على عيادتها لأكثر من مرة للعلاج، وقيامها بإجراء العديد من عمليات التجميل لتغيير ملامحها الأنثوية بالكامل، حتى باتت بصورة مشابهة للمريض الكويتي الذي يتردد للعلاج لديها.

ونقلت الصحافة الكويتية عن مصادر أمنية، أن الطبيبة المحولة جنسيًا استخدمت جواز سفر المواطن الكويتي لدخول الكويت، ودول أخرى مرات عدة، على اعتبار أنها المواطن.

وخلال إحدى زياراتها إلى الكويت اشتبه بها أحد موظفي جمارك مطار الكويت لوجود بعض الاختلافات بين صورة صاحب الجواز وحامله، وبسؤاله عن هويته بدت عليه علامات الارتباك، وأكد أنه صاحب الجواز، ما دعا الموظف إلى إحالته إلى رجال مباحث المطار، وبالتحقيق تبين أن الماثل أمامهم طبيبة قامت بتغيير جنسها، وأخذت هرمونات حتى نمت لها لحية وظهرت عليها ملامح الذكور، وأنها استغلت الشبه القريب من مريضها، واستغلت جواز سفره في رحلاتها.

وجرى إحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ومن ثم إلى الطب الشرعي لاستكمال التحريات في قضية تزوير وانتحال صفة، وتحديد جنسها.

وبإحالتها إلى محكمة الجنايات قضت بحبسها 5 سنوات لاتهامها بانتحال صفة مواطن كويتي، وهو ما أيدته محكمة الاستئناف الكويتية اليوم الأحد، في قضية انتحال طبيبة مصرية صفة مواطن كويتي، ودخول الكويت بعد أن سرقت جواز سفره في مصر وقامت بتغيير ملامح وجهها إلى ملامح المواطن.