Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم قاسم: هناك حملة ممنهجة ضد ريهام حجاج

 كتب:  نورهان طلعت
 
كريم قاسم: هناك حملة ممنهجة ضد ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دافع الفنان كريم قاسم عن الفنانة ريهام حجاج، ضد الهجوم العنيف الذي تعرضت له مؤخرًا عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسلها "يوتيرن".

وفي لقاء مصور علق كريم قاسم على أسلوب تعامل ريهام حجاج مع نجوم وأبطال المسلسل، وكذلك رد على ما تردد عن تدخلها في وضع أسماء الأبطال، وعلاقتها بقرار اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد، وقال إن ما يحدث مع ريهام حجاج هو محض افتراء عليها، وأن ما يتردد عن تدخلها في طريقة وضع الأسماء على التتر يقلل من باقي صناع العمل من جهة الإنتاج والمخرج.

وأضاف أنه يشعر أن هناك حملة ممنهجة ضد ريهام حجاج، وإنه تابع مجموعة من التعليقات التي هاجمتها الفترة الأخيرة، ووجدها حسابات وهمية، ليس عليها أي تفاعل من قبل المهاجمين.

وتابع أنه تعامل مع ريهام حجاج على مدار عملين، ولم يرِ منها أي سوء؛ بل على النقيض واجه أزمات مع أقسام أخرى في صناعة الدراما وكانت تقوم بحلها.

وعن اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد علق بأن الجميع فوجئ بقراره خلال تصويرهم مشاهد بالعمل، لكنه متفهم ما كتبه، نظرًا لظروف العمل الصعبة والتصوير على مدار 14 وأحيانًا تصل إلى 23 ساعة تصوير، وهو أمر مرهق للغاية، وأحيانًا يشعر أن عمره يضيع داخل بلاتوهات التصوير.

View this post on Instagram

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.