Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حور» موضع شك.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «انحراف»

 كتب:  محمد زكي
 
«حور» موضع شك.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «انحراف»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل"انحراف" العديد من الأحداث، خاصة بعد أن أثارت الحلقة السابقة جدلًا واسعًا بعد عرضها.

وبدأت الحلقة بحوار دار بين الدكتور "حور" روجينا وزوجها الضابط "شريف نوح" أحمد صفوت، خاصة بعد تعرف جارة هدير عليها داخل القسم.

ثم تلتقي "حور" بـ "شهد" سما إبراهيم بعد طلب "عبير" ويزو مساعدتها في العيادة الخاصة بها وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له وموافقتها لتأجير رحمها، وفي نفس الوقت يستدعي مدير الأمن الضابط شريف ليخبره أن الشكوك تدور حول زوجته "حور" خاصة بعد أن تعرفت عليها جارة هدير، الأمر الذي يتفهمه "شريف" ويؤكد أن الشك دخل إلى قلبه من ناحيتها.

وتبدأ "شهد" في سرد قصتها التي بدأت بعد تورطها في إمضاء إيصالات أمانة كانت من أجل شراء دراجة نارية لشقيقها، ولم تستطيع سدادها في هذا الوقت إلى أن عرض عليها المحامي سداد ديونها مقابل حمل جنين في بطنها من الدكتور أمير "ميدو عادل" وزوجته.

وتابعت "شهد" أنها كانت تتلقى الرعاية الكاملة من الدكتور "أمير" هي وابنتها، حتى جاءها اتصال هاتفي من شقيقها "ماكس" يستنجد بها بعد أن قام بحادث وصدم سيارة بدراجته النارية ويطلب مساعدتها، فاستجابت له على الفور واضطرت للنزول وفي طريقها تعرضت لحادث تسبب في فقدان الجنين.

وهنا تنتهي الحلقة التي تثير العديد من التساؤلات حول موقف "حور" بعدما علمت بقصة شهد، وهل سوف تنتقم من الدكتور أمير عادل رغم شكوك زوجها؟.. هذا ما سوف نعرفه في الحلقات القادمة..

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز