Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تعتدي على «أميرة» وتهددها.. ملخص أحداث الحلقة الـ16 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تعتدي على «أميرة» وتهددها.. ملخص أحداث الحلقة الـ16 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "يوتيرن"، العديد من الأحداث المثيرة والتي بدأت بخروج "مها" نورهان من المستشفى وتخبر زوجها الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد بأن هناك ممرضة أعطت لها حقنة ومن بعدها ساءت حالتها الصحية حتى فقدت جنينها، ويبدأ باستجواب الممرضات فى المستشفى، ليظهر أنها "نيرة" العاملة في الحسابات والتي على علاقة مع ابنه "ياسر" محمود حجازي.

ليتوصل الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد إلى أن ابنه "ياسر" محمود حجازى هو من دبر التخلص من مولوده من زوجته الثانية، كما أنه من ورط "وليد" هشام عاشور فى قضية السرقة بمساعدة السكرتيرة الخاصة به.

ومرورًا بالأحداث، يعترف "ياسر" لوالدته "موني" زوجة الدكتور "حاتم" الأولى بأنه تخلص من حمل زوجة أبيه، حتى لا يشاركه المولود فى الميراث، وتبارك له أمه على فعلته.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو زيارة "يارا" ريهام حجاج لـ "سارة" شقيقة زوجها هلا السعيد، ولامت "يارا" صديقتها "سارة" على أنها لم تحاول التواصل معها خلال الفترة الأخيرة أو الحديث إليها حول ما حدث، وأنها قامت بتصديق رواية أخيها "يوسف" بأنها تخونه مع "خالد" كريم قاسم.

لتقوم "سارة" بإخبارها بإنها ليست في حاجة إلى سماع دفاعها عن نفسها طالما أنها سمعت بأذنها اعتراف الطبيب بأنها تزوجت أخيها "يوسف" بعد أن كانت على علاقة بابن خالتها "خالد"، كما أنها كانت حامل منه، وسط ذهول وصدمة "يارا" بعد سماعها لذلك الحديث، وتخبرها بأن "أميرة" نانسي صلاح هي من قامت بإخبارهم بكل شيء.

وهنا شعرت "يارا" بأن هناك مؤامرة كبيرة ضدها وتتم من خلف ظهرها، حيث طلبت من شقيقة "يوسف" أن تعيد إليها تفاصيل ما حدث بالكامل.

لتقوم "يارا" على الفور بالذهاب لمنزل "أميرة" طليقة شقيقها وتقتحم منزلها حيث طلبت منها أن تعترف للجميع بأن كل ما قالتله عنها ليس صحيحًا، وأنها من قامت بفبركة هذه الصور والمحادثات واتهامها بخيانة زوجها من أجل النيل من سمعتها ولكن "أميرة" ترفض ذلك وتثير غضبها بحديثها معها.



لتنتهي المشادة بينهما بتكسير الزجاج على رأس "أميرة" وتهددها "يارا" بأنها إن لم تكشف حقيقة الصور والمحادثات المفبركة للجميع سوف تفضحها بفيديوهات الخيانة مع زوجها "يوسف" أيمن القيسوني.


وطلبت منه الزواج العرفي، حتى لا تتمكن «يارا» من تهديدهم بالفيديوهات التي تثبت خيانتهم مع بعض، وتسقط التهمة عنهم.

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب "أميرة" إلى "يوسف" وتشكو له بأن "يارا" حاولت قتلها، وأن "يارا" لديها فيديوهات لهما فى غرفة النوم، ليعطى لها صورا خلال دخولها بيتها خاصة أنه مازال يراقب "يارا"، ويحرضها على تحرير محضر ضدها، لتقترح عليه "أميرة" الزواج العرفى حتى يكون هناك مبررا للفيديوهات التى تملكها زوجته "يارا"، لكنه يقول لها بأنها ما زالت فى شهور العدة، إلا أنها تقترح عليه الزواج بتاريخ قديم.


إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.