Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث الحلقة الـ16.. «توحة» تطلب الزواج من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
ملخص أحداث الحلقة الـ16.. «توحة» تطلب الزواج من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "بابلو" العديد من المفاجآت والتي بدأت بتفاجئ "يارا" دارين حداد، زوجة "مازن" محمود حجازي بآلام الولادة بشكل مفاجئ في موعد مبكر عن موعد ولادتها الطبيعي، لتتصل بزوجها "مازن"، ولكن تجد هاتفه مغلق، ولتتصل بشقيقة زوجها "ندى"، أروى جودة لتذهب إليها وتنقلها إلى المستشفى.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو تعرف "قمر" على دكتور من أمريكا ودخلت معه في علاقة حب، وهو ما أثار غيرة شقيقتها "نورا"، غفران محمد، بسبب تأخر خطيبها الدكتور "أحمد"، محمد العمروسي، في تجهيز شقته وإتمام زواجهما، ولكن نجد الدكتور "أحمد" يفكر في أمور أخرى وهي الكشف عن التجاوزات التي تحدث في المستشفى، بعد موت أكثر من حالة بعد دخولها بأيام قليلة دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك.

ومرورًا بالأحداث، يتأمر "كيمو" حسني شتا و"زتونة" و"نصر" ضد "بابلو"، حسن الرداد، حتى ينتقموا منه بعد أن طلق "نورا" من "كيمو"، وتمت خطبتها على الدكتور "أحمد"، ما أثار غضبه ليعزم الأول على قتله، وتحاول والدته منعه من اعتراض طريق "بابلو"، لكنه في النهاية لا يعيرها انتباه.

وتتوالى الأحداث، وتطلب "توحة" نجلاء بدر، الزواج من "بابلو"، لشعورها بالحزن الشديد نتيجة معاملة شقيقاتها السيئة لها، إلا أنه لم يعطها جوابًا.

وفي نهاية الحلقة، أثناء ولادة "يارا" يطلب الدكتور من والد زوجها "كمال"، مصطفى فهمي، حضور زوجها "مازن" ليقوم بالتوقيع على أوراق تبرئ الدكتور من نتيجة العملية نظرًا لصعوبتها، لكنه لم يجد "مازن" ولا يستطيع الوصول إليه.

ليكلف "كمال" "بابلو" في محاولة الوصول لنجله "مازن" وينجح الأخير في الوصل إلى شقته ليجده مع زوجته الثانية "صافي" أمينة مغربي ويحضره إلى المستشفى، ولكن عند وصوله يبلغه الدكتور بوجود حالة وفاة دون تحديد هل هي زوجته أم ابنه.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.