Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منتج «مزاد الشر»: ردود الفعل بلغت الوطن العربي وأشكر مدحت صالح

 كتب:  نورالهدى فؤاد
 
منتج «مزاد الشر»: ردود الفعل بلغت الوطن العربي وأشكر مدحت صالح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب المنتج عاصم المنياوي عن سعادته برد فعل الجمهور في مصر والخليج العربي بعد مرور أسبوعين على عرض «مزاد الشر» الجاري عرضه خلال سباق الدراما الرمضانية، والذي راهن عليه على الرغم من أنهم بدأوا التحضير والتصوير في أسابيع قليلة قبل بداية الشهر الكريم كما يواصلون التصوير والمونتاج بالتوازي.

ووجه المنياوي الشكر للمطرب مدحت صالح والذي أبدع في غناء أغاني تتر المقدمة والختام، وهما من كلمات الشاعر ناصر الجيل ولحن وتوزيع الموسيقار محمد ضياء. 

تحدث المنياوي عن قصة المسلسل التي قدمها له المخرج ممدوح زكي والشاعر عبد المنعم طه، وواقف عليها المنياوي بعد عرضها على إدارة منصة «تود» التابعة لمجموعة بي ان beIN الإعلامية، ليكون المسلسل أول أعمالها الإنتاجية في مصر للعرض في شهر رمضان.

«مزاد الشر» بطولة: كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، احمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، احمد سلامة، احمد عبد الله محمود، محمد الدقاق، إيناس النجار، حسن عيد، موسيقى تصويرية إسلام صبري، مونتاج مختار وحيد محسن، مستشار إعلامي محمد بدر، مدير تصوير: ضياء درويش و احمد حسين الخطيب، المشرف على الإنتاج احمد فتحي شمس، إنتاج منصة تود TOD، منتج منفذ عاصم المنياوي، سيناريو: محمد الهادي واحمد الاباصيري وطارق حمدي، ومن أخراج ممدوح زكي.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل «مزاد الشر» وصلت حتى الآن مع الحلقة 16 الى الذروة مع تصاعد الصراع بين «احمد» و «عزمي» من جهة ضد الحاج «خلاف» ورجاله، واكتشاف «خلاف» علاقة ابنه «عاطف» بإحدى غوازي الأفراح.