Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجلاء بدر: شاركت في فوازير فطوطة.. وسمير غانم كان عشقي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نجلاء بدر: شاركت في فوازير فطوطة.. وسمير غانم كان عشقي
نجلاء بدر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استعادت الفنانة نجلاء بدر، ذكريات بداية دخولها عالم الفن في طفولتها ومشاركتها في فوازير "فطوطة" مع النجم الراحل سمير غانم.

وحكت نجلاء بدر خلال لقائها ببرنامج "ساعة ونس" مع مراد مكرم عبر قناة cbc سفرة كيف شاركت في الفوازير وقالت: "شاركت في فوازير "فطوطة مخرج أنتيكا"، أنا مامتي كانت مدير عام قسم أزياء في التليفزيون المصري وكانت هي اللي بتعمل أزياء الفوازير ومسلسل "رأفت الهجان" وغيرها، كنت بروح معاها والمخرج فهمي عبد الحميد قالي هعمل بيكي فزورة، وأنا سمير غانم كان عشقي كان بالنسبة ليا "فطوطة" بالبدلة الخضراء".

وتابعت نجلاء بدر: "كانت فزورة فيلم "دهب" وكان أول مرة أقف قدام كاميرات، أنا كنت عملت مشهد زمان في فوازير نيللي بس مش فاكراه، لكن هنا تمثيل وغناء واستعراض، أنا كنت لمضة وأنا صغيرة وفرحانة بالكاميرا والممثلين، وسمير غانم دربني على الحركات وكنت بقلده".

وأكملت نجلاء بدر: "اختفيت وكملت دراستي وبعدها رجعت بمسلسل "النوة" مع فردوس عبد الحميد وأحمد السقا".

يذكر أن نجلاء بدر انشغلت الفنرة الماضية في تصوير مسلسل "أزمة ثقة" وتدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول جريمة قتل، يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

مسلسل "أزمة ثقة" من بطولة هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".