Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أزمة المنشطات تضرب الزمالك وتهدد السوبر الإفريقي.. هل يذهب الكأس للأهلي؟

 كتب:  سماح غنيم
 
أزمة المنشطات تضرب الزمالك وتهدد السوبر الإفريقي.. هل يذهب الكأس للأهلي؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت نتائج العينات التي تم سحبها على هامش مباراة السوبر الإفريقي التي كانت منذ أسبوعين في المملكة العربية السعودية وحقق لقبها الفريق الأبيض إيجابية عينات أحد لاعبي الفريق، مما جعل الجمهور يتساءل هل يذهب الكأس للأهلي وينتزع من الزمالك؟   

وكان علق هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على ما تردد بشأن تلقى النادي إخطارا من لجنة المنشطات في كاف بإيجابية عينات أحد لاعبي الفريق، وأكد أنه لم يصل إلى نادي الزمالك أى إخطار من لجنة المنشطات في كاف.

وتحدث أنه بالفعل حدثت كشف المنشطات للاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي الأخير، ولكن لم يأتي أى شئ للنادي، افضا ما يخرج باستمرار بشأن كثرة كلام السوشيال ميديا في هذا الشأن، ومؤكدا أنه كلام غير صحيح.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت الفترات الأخيرة عن إيجابية عينة لاعب من لاعبي الزمالك أو الأهلي على هامش اختبار المنشطات الذي حدث في السوبر الإفريقي.

ومن جانبه، كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وجود أزمة متعلقة بأحد اللاعبين المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بناءً على تصريحات مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حيث أظهرت التحاليل التي أجرتها لجنة مكافحة المنشطات التابعة للكاف مشكلة في نتائج أحد اللاعبين..

وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور المذاع على قناة المحور، أن لجنة مكافحة المنشطات زارت فندق إقامة الفريقين، وأجرت تحاليل للعديد من اللاعبين قبل المباراة.

وبالنسبة للأهلي، شملت التحاليل كلاً من عمرو السولية، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد، وعمر الساعي قبل المباراة، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير بعد المباراة، أما بالنسبة للزمالك، شملت التحاليل محمد صبحي، مصطفى الزناري، ناصر ماهر، ومحمود بنتايك قبل المباراة، وعبدالله السعيد وكونراد ميشالاك بعد المباراة.