Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وليد سامي يحذف ما نشره عن انفصاله عن إلهام عبد البديع.. ونهال عنبر تتدخل لعودتهما

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
وليد سامي يحذف ما نشره عن انفصاله عن إلهام عبد البديع.. ونهال عنبر تتدخل لعودتهما
وليد سامي وإلهام عبد البديع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت الفنانه الهام عبد البديع أن طلاقها من منتج المسلسل وليد سامي لم يمنعها من استكمال دورها في مسلسل "غموض" مضيفه أن " الشغل ملوش دعوة بالعلاقات الشخصية، والعمل يسير بشكل جيد، رغم جهود أصدقائنا الفنانين خاصة الفنانه نهال عنبر والفنان إيساف وزوجته لعودتي للمنتج وليد سامي التي أكن له كل الاحترام والتقدير، خاصة أن الطلاق لم يتم رسميا وبسؤلنا في دار الإفتاء والتي أفادت أن الطلاق لم يحتسب، ويحاول الآن المقربين مننا والأهل والأصدقاء الصلح بيننا، لكن مسلسل "غموض" يسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي مشاكل حتي الآن.

وكشفت إلهام عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، حيث أنها تقدم شخصية "حبيبة" وهو دور مختلف تمامًا لم تقم بتقديمه مسبقا، وهى شخصية طيبة وشريرة في نفس الوقت، و"متقدروش تعرفوا هى طيبة إمتى وشريرة إمتى من كتر الحاجات اللي عندها وتعاملها مع الناس بشكل غريب جدًا".

كما أوضحت الفنانة إلهام عبد البديع عدم التشابه بينها وبين شخصية "حبيبة" التي تلعبها في مسلسل "غموض"، مؤكدة أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية ، المسلسل انتاج وليد سامي و تأليف فتحي الجندي واخراج حسام سلامة ، وبطولتي مع نهال عنبر ووفاء عامر ومني فاروق وندي بهجت .

وكان خبر طلاق الفنانه الهام عبد البديع والمنتج والملحن وليد سامي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، خاصة بعد أن كتب وليد سامي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلًا: " كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

وبعد دقائق معدودة حذف وليد سامي، ما نشره حول الانفصال مما أثار تساؤلات الجمهور عن غموض علاقتهما.

وعن أعمالها الفنية انتهت مؤخرا الفنانة إلهام عبد البديع من تصوير مسلسل "جريمة منتصف الليل" وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبدالله، ملك قورة، تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة