Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم فهمي: رمضان صبحي صديقي.. ولو كنت مكانه لن أترك الأهلي وأذهب لنادٍ أصغر

 كتب:  إسراء محمد
 
كريم فهمي: رمضان صبحي صديقي.. ولو كنت مكانه لن أترك الأهلي وأذهب لنادٍ أصغر
كريم فهمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل الفنان كريم فهمي ضيفا ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس".

وكشف الفنان كريم فهمي عن رأيه في ترك رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، النادي الأهلي وهو ما سبب أزمة بينه وبين جمهور النادي الأحمر.

وقال فهمي: إذا كنت مكان رمضان صبحي فلن أوافق على ترك النادي الأهلي، أنا في كيان كبير، أنا ألعب في أحسن نادي في إفريقيا كيف أفعل هذا، أنا دائما أفكر أن المال سيأتي فيما بعد، وبناء عليه أنا اعتذر عن أعمال مسلسلات وأفلام حتى أحافظ على صورتي أمام الجمهور.

وأضاف: إذا كنت ألعب في أفضل نادي في أفريقيا سواء الأهلي أو الزمالك، الأهلي هو نادي القرن ويشارك في بطولة العالم للأندية، صعب أن أتركه وأذهب إلى نادي أصغر.

وأكمل: الأمر الآن أصبح احترافي، لكن المشكلة أن رمضان صبحي كان مستقبل النادي الأهلي ومشروعه وكان يتم تجهيزه حتى يكون رمز وأسطورة لذا جمهور الأهلي غضب منه.

وتابع: رمضان صبحي لا خلاف أنه لاعب كرة قوي وأنا أحبه وهو صديقي وأتمنى له كل النجاح وأتمنى أن يحترف في الخارج. 

وكان رمضان صبحي أكد في مقابلته مع ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة mbc مصر، أنه يتفهم غضب جمهور الأهلي بعد رحيله عن النادي، لكنه لم يشعر أنهم كرهوه.

وأضاف: "كل اللي بيطلع من الجمهور ما ساعة ما مشيت أنا مابحس أنه كره"، مشيرا إلى أنه لا يلتفت إلى الهتافات المسيئة في مباريات بيراميدز مع الأهلي، كما أنه لا يشاهد الفيديوهات الخاصة بهتافات الجمهور ضده، لكن يسمع عنها من خلال أصدقائه، موضحا: "أصحابي قالوا لي وكنا واخدينها بهزار وضحك وإفيهات".

يذكر أن كريم فهمي أعلن منذ فترة عن إنتاج الجزء الثاني من فيلم "ديدو" وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.