Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. جماهير ليفربول تدعم «غريمها» رونالدو خلال مباراة مانشستر يونايتد

 كتب:  محمود جودة
 
بالفيديو.. جماهير ليفربول تدعم «غريمها» رونالدو خلال مباراة مانشستر يونايتد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حرصت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على دعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.
 
وهتفت جماهير ليفربول باسم رونالدو ورفعت قميصه غي الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، لدعمه بعد وفاة ابنه خلال ولادته من صديقته جورجينا، أمس الإثنين، ونجاة شقيقته التوأم خلال العملية، والتي أعلن بعدها رونالدو عن حزنه وغيابه لفترة.
View this post on Instagram

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports)

 
وأكد نادي مانشستر يونايتد غياب نجمه كريستيانو رونالدو عن لقاء ليفربول يوم الثلاثاء لأسباب عائلية.
 
وأفاد يونايتد في بيان: "الأسرة أهم من كل شيء ورونالدو يدعم عائلته في هذا الوقت الصعب للغاية، ولهذا، يمكننا أن نؤكد أنه لن يشارك في مباراة ليفربول على ملعب أنفيلد مساء الثلاثاء ونؤكد على طلب العائلة بمراعاة الخصوصية.
 
أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، الإثنين، وفاة ابنه من صديقته جورجينا، خلال عملية الولادة التي تمت، اليوم الإثنين، والتي كانت حامل في توأم، وفق ما أعلناه في وقت سابق، في منشور عبر حسابه الرسمي على انستجرام.
كما أعلن رونالدو عن ولادة ابنته بسلام خلال نفس العملية والتي خرجت سالمة من رحم أمها بعد وفاة شقيقها.
ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "ببالغ حزننا أن نعلن وفاة ابننا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الآباء.
فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".
 
وأضاف رونالدو: "نريد أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم.. لقد حطمنا هذا الفقد ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب".
واختتم كريستيانو منشوره موجهًا حديثه لولده المتوفي بقوله: "حبيبي ، أنت ملاكنا. سنحبك دائما.. كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز".