Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة واعتزال وإجراء عملية جراحية.. الحظ السيئ يلاحق هؤلاء الفنانين خلال 24 ساعة

 كتب:  رحاب جمعة
 
إصابة واعتزال وإجراء عملية جراحية.. الحظ السيئ يلاحق هؤلاء الفنانين خلال 24 ساعة
زيزي عادل وويجز ومحمود حجازي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار السيئة التي شغلت رواد السوشيال ميديا، وكانوا يتابعونها عن كثب.

"العاصمة" يرصد خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي لاحقت الفنانين الساعات الماضية:

إصابة ويجز

أبرز الأحداث التي أثارت اهتمام متابعي السوشيال ميديا هي الحادثة التي تعرض لها مغني الراب "ويجز"، حيث أنه أعلن عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، أنه تعرض لحادث في أثناء قيادة دراجة نارية ونشر صورة له وهو بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: " لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث"، وبعدها علق أن الإصابة في ذراعه وهي بسيطة.

اعتزال زيزي عادل

بعد إصابة ويجز حاز إعلان الفنانة الشابة "زيزي عادل" عن اعتزالها الفن، على اهتمام الكثيرين، حيث فاجئتهم بفيديو على حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، تعلن خلاله قرار اعتزالها الغناء بشكل نهائي، رغم أن الفن هو مصدر دخلها الوحيد، وأكدت أنها على يقين بأن الله سيرزقها، داعية أن ينعم الله عليها بنعمة ارتداء الحجاب.

محمود حجازي يجري عملية جراحية

أعلن الفنان محمود حجازي، في نفس اليوم، خضوعه لعملية جراحية بسبب خلع في كتفه.

وكتب "حجازي" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله عملت عملية النهاردة.. كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي 5 أيام كتفي مخلوع وأنا بصور به ومعنديش إجازة ولسه بصور بس الحمد لله على كل شيء، العملية نجحت وهخرج النهاردة وهكمل تاني تصوير من بكرة إن شاء الله للانتهاء من الأعمال الرمضانية، ويارب شغلي السنة دي يكون عاجبكم، شكرا أستاذ دكتور محمد طه الشيوي".