Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هروب ماهر وورد من رجالة وجيه.. تفاصيل الحلقة الثامنة عشرة من «المشوار»

 كتب:  رحاب جمعة
 
هروب ماهر وورد من رجالة وجيه.. تفاصيل الحلقة الثامنة عشرة من «المشوار»
مسلسل المشوار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل المشوار مجموعة من الأحداث التي بدأت بخطف رجال وجيه لسعيد صديق ماهر، الذي حاول إقناعهم أنه لا علاقة له بماهر منذ هروبه منهم، ولكنهم يوصلوه لزوجة وجيه الشوربجي التي نقلت له رسالة وجيه لماهر وورد، وهي أنه يرغب في مهاتفة ورد، وهددته بأن يبلغ ورد في أقرب وقت حتى لا يتأذى أحد، موضحة أنهم في النهاية يبحثون عن إرضاء جميع الأطراف.

وبعدها ننتقل لعزة صديقة ورد في أحد الفنادق لإحياء حفل، ولكن تقع مشاداة بينها وبين شامل بسبب المغنية الجديدة التي يرغب في أن تحضر معه الحفلة، ولكنها وضعت له شرط أن تكون فقرتها أول ربع ساعة وهي باقي مدة الساعة وإلا سترحل، ولكن شامل يرفض ويقوم باستفزازها مما يجعل عزة تزداد غضبًا لتمتنع عن الغناء وترحل ومعها ورد.

وحاول الضابط "أحمد مجدي" إقناع النيابة أن تصدر له أمر ضبط وإحضار لماهر، مستندًا على فيديو لمحمد رمضان بجانب منزل وجيه، قائلا: "أنا متأكد لو مسكنا ماهر وورد هنلاقي معاهم الآثار".

بعدها شهدت أحداث الحلقة توجه محمد رمضان للقاء المحامي كمال وطلب منه مكان يقيم به خلال الفترة المقبلة، وتبادلا أطراف الحديث حول الآثار وكيفية بيعها لتقسيم الأموال بينهما، ثم ذهب ماهر لمكان تدريب ابنه رحيم ووجد ورد هناك ويحاول أن يصالحها لتأتي لهم أحلام شقيقة ورد وتطلب منها التحدث لأحمد مجدي، ولكن يقطع حديثهم رجال وجيه الذين انتشروا في المكان ليضطر رمضان يصطحب ورد وابنهم ويهربا من المكان بأقصى سرعة.

 

وفي نهاية الحلقة نشبت مشاجرة بين محمد رمضان وزوجته دينا الشربيني بسبب الوضع الذي أصبحا عليه، وقالت له أنها ستذهب لمنزل عزة، ليرد عليها أنها بذلك تتخلى عنه في وقت صعب يمر به، ولكنها تخبره أنها تتخلى عنه بسبب رحيم.