Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تختطف طفلا وتهرب من المستشفى ضمن أحداث الحلقة الـ١٩ من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تختطف طفلا وتهرب من المستشفى ضمن أحداث الحلقة الـ١٩ من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ١٩ من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المثيرة، والتي بدأت بإستعادة "يارا" دارين حداد عافيتها بعدما فقدت على جنينها في أشهر حملها الأخيرة، لتستفيق وهي في المستشفى وغير مدركة لما حدث أثناء غيبوبتها.

وتتجه بعدها "يارا" إلى إحدى حضانات الأطفال وتأخذ أحد الرضع من دخلها، وتهرب به دون أن يعرف زوجها "مازن" محمود حجازي مكانها، ويحاول معرفة مكانها من خلال كاميرات المستشفى دون جدوى.

وننتقل إلى مشهد آخر، ذهاب "نورا" غفران محمد بأكياس الدماء لـ "كيمو" حسني شتا زوجها السابق لإنقاذه، وهي هناك يدخل "بابلو" حسن الرداد ليتشاجر معها بعد تواجدها معه في منزله ويهددها من عدم الاقتراب منه مرة أخرى، لتتدخل "توحة" نجلاء بدر وتدافع عن شقيقتها ويوبخهم في النهاية، بينما يهرب "زتونة" الذي أطلق الرصاص عليه فور دخول "بابلو".

فيما يحاول رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي الضغط  على "معتز" زوج ابنته "ندى" أروى جودة من أجل مصلحته الشخصية، وتعاونه ابنته على ذلك.

ومرورًا بالأحداث، تحاول "ساندي" زوجة "جلال" صلاح عبد الله الإيقاع بـ "بابلو"، حيث تقوم باتهام "عبد الله" مساعد "بابلو"، بسرقتها ليتم القبض عليه حتى تضغط على "بابلو"، لأخذ حق زوجها، ويحاول الأخير الوقوف بجانب صديقه.

وتنتهي أحداث الحلقة، على شجار عنيف بين بنات "سكر" هالة فاخر، لتتدخل والدتهم وتصاب بصدمة في النهاية وتسقط لتموت.

 إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.