Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دينا الشربيني: «مبحبش أقدم أدوار جريئة علشان براعى مشاعر أهلي»

 كتب:  شروق خالد
 
دينا الشربيني: «مبحبش أقدم أدوار جريئة علشان براعى مشاعر أهلي»
دينا الشربيني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة دينا الشربيني عن رأيها في تقديم المشاهد الجريئة في الأفلام، مؤكدة أنها ترفض أدوارًا كثيرة من تلك النوعية مراعاة لمشاعر عائلتها.

أوضحت "الشربيني" بقولها: "مش لازم أدوار جريئة بزيادة، مبحبش أضايق حد، في حاجة نفسي الناس تفهمها، الممثل بيمثل شخصية مش هو، وبنلاقي في الآخر أن لو شخص فيه نموذج مش كويس بيتقدم فده أكيد نهايته بتبقي وحشة في العمل فالناس مشكلتها أنها دايما بتربط إن اللي أنا بقدمه هو شخصيتي الحقيقية، فلو أنا طالعة قتلت يبقى أنا قتالة قتلى؟".

وتابعت: "أنا في حاجات ممكن تكون كانت جريئة بالنسبالي جاتلي ورفضتها، مدام اللي هيتفرج عليا وقاعد مع عيلته مش هحب أخدش حياؤه بمشهد مش لطيف، وراعيت أهلي في تقديم بعض الأدوار الفنية عشان مشاعرهم"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" الذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس".


يعرض للفنانة دينا الشربيني، حاليًا مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود اليثي، ندي موسي، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.