Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نقل الدكتور «حاتم» إلى العناية المركزة بسبب نجله.. ملخص أحداث الحلقة الـ22 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
نقل الدكتور «حاتم» إلى العناية المركزة بسبب نجله.. ملخص أحداث الحلقة الـ22 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل "يوتيرن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي بدأت بمواجهة "يارا" لابنة خالتها "ناهد" سامية عاطف، بالخاتم الذى سرقته من غرفتها فى الفيلا خلال حبسها، وفتشت فى "دولابها" فتجد حقائبها وأدواتها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو ذهاب "هدى" عبير صبرى إلى "يوسف" أيمن القيسونى لتنفيذ ما اتفقت عليه مع "يارا" ريهام حجاج وتسمعه التسجيلات بصوت "خالد" كريم قاسم، ويشكك "يوسف" بداية فى التسجيلات إلا أن "هدى" أقنعته فى النهاية، لكنه يتمسك بوجود علاقة بين "خالد" وزوجته "يارا".

ومرورًا بالأحداث، يحاول "ياسر" محمود حجازى أن يحول أموال والده الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد إلى حساباته الشخصية بعد أن سرق أرقام حساباته الشخصية من مكتبه، لكنه يفشل نظرًا لإجراءات البنوك الصعبة لتوفير حماية عملائها، لكنه ينجح فى النهاية من خلال الحصول على بيانات أبيه بالسرقة.

ويجتمع "ياسر" بأبيه ويخيره بين إما أن يطلق زوجته الثانية "مها" نورهان أو أن يكتب كل ممتلكاته له وأخوته، ويتحدى والده بأنه سيكمل ما بدأه من البداية، وهنا يطرده والده من المستشفى، وبعد انتهاء تلك المناقشة يفقد الدكتور حاتم الوعى ويسقط على الأرض مغشيا عليه، ويدخل غرفة العناية المركزة.

وتتوالى الأحداث، وتحاول "يارا" خداع "خالد" عن طريق محاولتها فى الصلح بينه وبين زوجته "هدى"، ليشعر "خالد" بأن خطته تسير كما رسمها، ولكنه فى النهاية ما زال غير واثق فى التعامل معها.


وفي نهاية الحلقة، يواجه "يوسف" أيمن القيسوني زوج "يارا"، "شوقي" محمود حافظ باتفاقه مع "خالد" للنصب على ابن خالته "يارا" ويحكى له تفاصيل الخطة التي وضعوها لكسب أموال منها.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.