Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كانت خطيبتي من 24 سنة».. تامر عبد المنعم يفجر مفاجأة عن علاقته بـ زينة

 كتب:  نورهان طلعت
 
«كانت خطيبتي من 24 سنة».. تامر عبد المنعم يفجر مفاجأة عن علاقته بـ زينة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان تامر عبدالمنعم عن علاقته الحالية بعدد من النجوم، خلال الجزء الثاني من حلقته ببرنامج «سابع سما» مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة «النهار».

وتحدث «عبدالمنعم» عن علاقته الحالية بالفنان محمد فؤاد، بعد الخلافات الكبيرة التي حدثت بينهما على مدار السنوات الماضية، وقال إن علاقته الحالية بمحمد فؤاد جيدة، وإنهما تناولا العشاء قبل شهر رمضان، لكن الخلافات والقضايا مستمرة بينهما في المحاكم، وإنهما يفصلا تمامًا بين الخلافات وعلاقتهما.

وعن رأيه في حمو بيكا وقيامه بالهجوم عليه، قال إنه يرى أن ما يقدمه حمو بيكا، هو فن ركيك وهابط، ولا يصلح، لكنه يقف دائمًا ضد المنع، وعندما اجتمع بنقيب الموسيقيين هاني شاكر، طلب منه عدم منعه إلا إذا تواجدت حيثيات قوية تدفعه لذلك، لكن قام حمو بيكا بتوجيه نقد لاذع ضده.

وحول علاقته بالفنانة زينة بعد سنوات من الانفصال بعد خطبتهما، قال إنه انفصل عن زينة منذ 24 عامًا، لكنه كان أول من وقف بجوارها في أزمتها مع أحمد عز، وأن زينة صديقة مقربة من طليقته.

وكان قد كشف  الفنان تامر عبدالمنعم في الجزء الأول من الحلقة، أمس الاثنين، عن أسباب إعلانه الاعتزال وعدم تقديم أي عمل فني منذ تقديمه لفيلم "المشخصاتي 2" عام 2016.

حيث قال إنه تعرض لحرب شرسة من قبل البعض بعد تقديمه لفيلم "المشخصاتي 2"، والذي تحدث عنه، إنه قدم من خلاله وجهة نظره في جماعة ما، لكن قام البعض بمحاربته وتوجيه أسهم النقد والشتائم له، وأن ما لم يفهمه إذا لم يعجب شخص بعمل قدمه، من الممكن أن ينصرف عنه بهدوء لكن لا يظل يوجه السباب والشتائم له ولعائلته.

وأضاف "عبدالمنعم" إنه واجه هجوم عنيف من قبل عدد كبير من الأشخاص عبر موقع "تويتر"، وعندما فكر في الرد عليهم، قامت إدارة "تويتر" بحجب هذه الردود، وحجبه من الموقع حتى الآن، ومن حينها قرر الابتعاد.

وكان فيلم "المشخصاتي 2" من بطولة تامر عبد المنعم ويوسف شعبان وإيمي وسمير غانم وسمير صبري ومحمد لطفي وهو تأليف تامر عبد المنعم ومحمد صلاح أبو سيف وإخراج محمد صلاح أبو سيف.