Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محاولة قتل «مازن» وزوجته.. ملخص أحداث الحلقة الـ25 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
محاولة قتل «مازن» وزوجته.. ملخص أحداث الحلقة الـ25 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المثيرة والمشوقة والتي بدأت بذهاب "زينات" سلوى عثمان والدة "بابلو" حسن الرداد إلى منزلها بالحارة وهي متخفية، من أجل جلب أموال نجلها "بابلو" التي يخبئها هناك، ولكنه يتم كشفها من رجال "عبودة" وتجد "زتونة" يقتحم منزلهم وتقوله له أنها جاءت لأخذ ملابسهم، فيقوم بتعنيفها وتصويرها وهي تترجاه، لكي يتركها ترحل.

ويبحث "عبودة" عن "زتونة" فيجده، ويخبره الأخير بما حدث فذهب هو ورجاله إلى منزل "بابلو" بعدما شك بأن والدة "بابلو" كانت ستجلب له شيئًا ثمينًا من المنزل ولكنه لم يجدها، فقد اختبئت منه في الدور التالي في المنزل حتى ذهابه هو ورجاله.

ويغضب "بابلو" بشدة، بعدما علم بما فعله فيها "زنوتة" ويذهب إليها ليتقابلوا في الطريق.

ومرورًا بالأحداث، يتم كشف المستور داخل ملف تجارة الأعضاء البشرية داخل المستشفى التي يمتلكها "مازن" محمود حجازي، بينما يحاول استمرار عملياته في الخفاء بعيدًا عن العاملين بالمستشفى والأطباء بداخلها.

وتتوالى الأحداث، وتذهب "ندى" لمنزل "بابلو" الخاص هربًا من والدها "كمال" مصطفى فهمي ولكنها تتفاجىء بإتصال "بابلو" لها ويحذرها فيه من قدوم "عبودة" ورجاله إلى المنزل للانتقام منها، ولكنها في النهاية تستطيع الهروب منهم.

وفي ختام الحلقة، تتفق "ندى" مع "بابلو" على الذهاب إلى الشاليه الخاص بهم في العين السخنة لكي تختبأ منهم، في نفس الوقت الذي يقرر شقيقها الذهاب إلى نفس المكان، بعد قيام "مجدي" والد "معتز"، بإرسال أشخاص لقتله، وذلك بعدما قتل نجله "معتز"، ولكنه ينجح في الهروب منهم هو وزوجته الثانية "صافي" في النهاية.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.