Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية الجندي: «زواجي من عماد حمدي عطلني كتير في شغلى.. وكان بيغير مني»

 كتب:  شروق خالد
 
نادية الجندي: «زواجي من عماد حمدي عطلني كتير في شغلى.. وكان بيغير مني»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة نادية الجندي أن زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي أثر على مسيرتها الفنية ولم يفيدها فنيًا كما يعتقد البعض، مشيرة إلى أنه كان يرفض استكمال مسيرتها في الفن ويغير من نجاحها.

وقالت "الجندي": "بكل أمانة عطلني كتير، لأنه مكنش عايزني أكمل مسيرتي الفنية وأنا حياتي كلها الفن لأنه كان غيور وعنده حب التملك ومكنش عايزني أنجح ولا أظهر وده عمل حساسية بيننا وقتها".

وتابعت: "الناس كلها كانت فاكرة أني اتجوزت عماد حمدي عشان انتشر فنيا، لأنه كان يقدر يختصرلي سنين من عمري ويساعدني ويقف جنبي، ولكن الحقيقة أني على مدى 9 أو 10 سنين معملتش عمل كان ليه بصمة، وكنت بعمل أدوار صغيرة جدا ولما كانت بتجيلي أدوار وفرص كبيرة كان بيحاول وقف في طريقي، أني مبقاش نجمة مشهورة". 

واختتمت نجمة الجماهير بقولها: "على المستوى الفني اضريت جدا، لكن على المستوى الشخصي هو إنسان قدير وعلى خلق كبير، واتعلمت منه الالتزام والفايدة الأكبر هي ابني هشام، واللي بعتبره ابني وصديقي، واللي كسبته من الزيجة دي"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج "مراحل" على قناة SBC.

يذكر أن، آخر أعمال النجمة نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا".