Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا: مصر تصنع مستقبلها تحت قيادة الرئيس السيسي  

 كتب:  حسين هريدي
 
رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا: مصر تصنع مستقبلها تحت قيادة الرئيس السيسي   
المهندس سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري طابا ونويبع ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد  المهندس سامي سليمان، رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا، ورئيس لجنة السياحة بالاتحاد المصري لجمعية المستثمرين، أن القرارات  والجهود التي يتخذها وينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم النهوض الاقتصادي للدولة المصرية تؤكد حرصه الشديد على بناء دولة قوية .

وأضاف المهندس سامي سليمان، رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا، لموقع العاصمة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على تحقيق الشفافية والمصارحة مع الشعب منذ قدومه إلى سدة الحكم بهدف إشراك المواطن في صناعة المستقبل.

وأضاف سليمان، أن الجهود الجبارة  التى يبذلها الرئيس ربما لا يستطيع أي رئيس على مستوى العالم القيام بها، وهو ما جعل مصر  تشهد طفرات تنموية فى كل القطاعات في عهد الرئيس السيسى.

وأضاف المهندس سامي سليمان، أن قطاع السياحة يحتاج إلى مزيد الاهتمام للنهوض به خاصة أن القطاع الذي يتضمن النقل والطيران والسياحة والآثار يعد قاطرة التنمية الحقيقية التي تستطيع النهوض بمستوى معيشة المواطن المصري وتحقيق طفرة كبيرة في حياته.

وأوضح، أنه لمعرفة اهمية السياحة فى تحقيق مستوى معيشي أفضل للمواطن يجب النظر إلى الدول التي تزدهر بها السياحة ومستوى معيشة المواطن بهذه الدول.

وأضاف سليمان أن رواج السياحة يُحدث رواجًا لكل الصناعات والخدمات داخل البلاد ويوفر الآلاف من فرص العمل في مختلف القطاعات.

وطالب المهندس سامي سليمان بتكاتف الجميع للنهوض بالقطاع السياحي واستغلال الموارد السياحية المتوافرة فى مصر والعمل على النهوض ورفع كفاءة العاملين بالقطاع السياحي لاجتذاب أكبر عدد سياح ممكن وأيضا الارتفاع بمستوى السائح القادم إلى مصر ليكون من الفئات الأكثر إنفاقا.