Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة والد «ندى» بطلق ناري.. ملخص أحداث الحلقة الـ26 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
إصابة والد «ندى» بطلق ناري.. ملخص أحداث الحلقة الـ26 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت والتي بدأت بذهاب بابلو "حسن الرداد" بالذهاب إلى شاليه العين السخنه برفقة "ندى" أروى جودة ووالدته "زينات" سلوى عثمان، إلا أنه يتفاجئ بـ "مازن" محمود حجازي شقيق "ندى" هناك.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو تعرض رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي لطلق ناري على يد "مجدي" والد "معتز" ويتم نقله إلى المستشفى، ليقرر "مازن" الانتقام لوالده، بينما تبتعد "صافي" عن "مازن" بسبب المشاكل التي وقع بها ويصر على عدم طلاقها لكنها تتركه وترحل.

ومرورًا بالأحداث، ينتهى الأمر بهروب "بابلو" قبل قدوم "عبودة" بتخطيط من مازن للتخلص منه ويحاول الأول في البحث عن مكان آمن لـ"ندى" لكي يستطيع مواجهة "مازن" و"عبودة" لاسترجاع سيطرته وهيبته على الحارة.

ليقرر "بابلو" في النهاية الذهاب لمنزل أرملة "جلال" صلاح عبد الله، ساندي لكى يختبئ عندها هو ووالدته وشقيقه "أدهم" محمد عزمي وكذلك "ندى" لحين وصوله لـ "مازن" و"عبودة" بعد عزمه على الانتقام منهم.

وفي نهاية الحلقة، تذهب "توحة" نجلاء بدر لمنزل أرملة "جلال" للاطمئنان على "بابلو" بعد تواصله معها ويخبرها بأنه سيظل في منزل أرملة "جلال" حتى يمهد لعودته للحارة وينتقم.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.