Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للمرة الثانية الاستعانة بأغنية «ساعات ساعات» لصباح في «Moon Knight»

 كتب:  نورهان طلعت
 
للمرة الثانية الاستعانة بأغنية «ساعات ساعات»  لصباح في «Moon Knight»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استعان المخرج محمد دياب للمرة الثانية بأغنية الفنانة الكبيرة الراحلة صباح "ساعات ساعات"، وذلك في الحلقة الخامسة من أحداث مسلسل "Moon Knight".

فاكتشف ستيفن خلال أحداث الحلقة الخامسة أن وجوده ما هو إلا مرتبط بوجود مارك، الذي استعان به من أجل الهروب من ذكريات والدته التي كانت تعامله معاملة سيئة للغاية ظنًا منها إنه وراء موت شقيقه، مما يجعله يحمل ذكريات سيئة عن هذا الأمر.

وأمام بوابات العالم العلوي، ظهرت عدد من الأرواح التي قتلها مارك على مدار حياته وبدأت الأرواح في الانتقام منهما نظير ما حدث منه، مما يعرضهما لموقف صعب.

وخلال محاولات مارك وستيفن الهرب، سقط ستيفن في الرمال خلال محاولاته لمنع سقوط مارك سبيكتور والذي يؤدي دوره أوسكار إسحاق، مما أدى إلي تحجر ستيفن، وهروب مارك بعيدًا، وتم الاستعانة في نهاية المشهد بأغنية "ساعات ساعات" لصباح.

هذا ويستمر المخرج محمد دياب، مخرج مسلسل "Moon Knight" في الاستعانة بالأغاني المصرية ضمن أحداث المسلسل، الذي تعرض منه منصة "Disney+" حلقة جديدة كل أسبوع.

وكان قد استعان "دياب" في المشهد الافتتاحي للحلقة الرابعة من أحداث المسلسل، بأغنية  "ساعات ساعات" أيضًا،  فظهرت الأغنية كخلفية ضمن حديث مارك سبكتور، وذلك أثناء مناقشته مع "ليلى" مي الكالماوي حول وجود مقبرة أحد الآلهة، ليستمع الجمهور للمشهد وفي الخلفية الأغنية الشهيرة.

وكانت شهدت الحلقة الثالثة ظهور أحمد داش، بدور أحد تابعي الزعيم الديني هارو، وظهر وهو يحارب مارك سبيكتور، ويضطر داش للانتحار بسبب خسارته للمعركة، وعدم رغبته في إفشاء أسراره مع هارو وعن مكان وجوده.

كما ظهر في مشهد آخر الممثل المصري عمرو القاضي، الذي كان يحاول بيع عصير "التمر الهندي" لمارك سبيكتور، الذي كان يبحث عن مكان بيع أحد التوابيت المصرية، وشهد هذا المشهد ظهور أغنية "شغلوني" للفنان الكبير عبد الحليم حافظ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ظهرت المصرية مي القلماوي، والتي تجسد شخصية زوجة "مارك"، وتبحث معه خلال الأحداث عن الآثار المصرية.

وكان تصدر المسلسل العالمي من عالم مرفل "Moon Knight" والذي يقوم بإخراجه المخرج المصري محمد دياب، تريند موقع "تويتر" لأكثر من مرة، خلال عرض حلقات المسلسل الشهير.