Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خيانة من الجميع.. تفاصيل الحلقة الـ28 من مسلسل «المشوار»

 كتب:  رحاب جمعة
 
خيانة من الجميع.. تفاصيل الحلقة الـ28 من مسلسل «المشوار»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل "المشوار" تطور في الأحداث حول محمد رمضان ومن حوله، حيث كشفت الحلقة للجمهور مجموعة من الخيانات التي يتعرض لها ماهر.

بدأت الحلقة بخيانة الحاج سالم "سيد رجب" الذي كان سيقوم بتنفيذ اتفاق بينه وبين وجيه االشوربجي، بتسليم الآثار له وتسليم ماهر للشرطة، ولكن في أثناء جلسة محادثة بين ماهر والحاج سالم اتصل سعيد به ولكنه أوهم الحاج سعيد أنه كمال، ودخل الحمام ثم هرب من المنزل متجهًا إلى المقابر حيث كانت تنتظره ورد "دينا الشربيني" وابنه رحيم.

بعدها يحاول الحاج سالم تفقد وجود ماهر في الفيلا ولكنه يتأكد من هروبه، لتتطور الأحداث سريعًا بدخول وجيه حسب الميعاد المتفق معه ولكنه يتفاجأ بعدم وجود ماهر فيرحل على الفور، ويدخل بعدها كمال "ابن عم ماهر" المحامي فيتهمه الحاج سالم بتواطأه مع ماهر وهربه.

وفي أثناء محادثة كمال والحاج سلم تدخل شرطة الآثار الفيلا وتقوم بتفتيشها لتجد قطعة آثار كانت موجودة ليقبض على سالم وكمال على الفور، ولكن الاثنان ينفيان صلتهم بماهر والآثار ويأكدون أنه لا علاقة لهم بتلك القضية.

وتنتقل الأحداث بعدها لماهر الذي طلب من سعيد صديقه أن ينقله المكان الذي قام بتوفيره لهم بمكان عمرو عبد الجليل، وسط الصحراء، ويهاتف بعدها سعيد عمرو عبد الجليل، ويطلب منه توفير مكان آمن وبعد تبادل أطراف الحديث بينهم تبين أنهما اتفقا معًا أن يستدرجا ماهر حتى يتمكنا من الحصول على الآثار، ليكشف سعيد أنه يقوم بخيانة صديقه بسبب خوفه من رفض محمد رمضان أعطاء صديقه النسبة المتفق عليها من بيع الآثار.