Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة إنبي

 كتب:  محمد الهادي
 
الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة إنبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بعد غد الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الرابعة عصر الإأثنين، وعقب المران سينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران اليوم السبت.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة دقائق قليلة ، وبعدها تم تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة، واهتم الجهاز الفني خلال هذه الفقرة بالحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والمرونة لدي اللاعبين.

واجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش تدريب اليوم.

وجاء الاجتماع بين المدير الفني وثنائي الجهاز المعاون من أجل التشاور في بعض الأمور الفنية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البترولي.