Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاحه.. إعادة عرض مسلسل «جزيرة غمام» عبر قنوات «On»

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد نجاحه.. إعادة عرض مسلسل «جزيرة غمام» عبر قنوات «On»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جزيرة غمام" للنجم طارق لطفي، قررت شركة "سينرجي" بالاتفاق مع قناة "On" العارضة للعمل، إعادة عرض العمل مباشرة بعد عرضه في رمضان الماضي.

وقررت قناة "On" إذاعة العرض الثاني للعمل بداية من اليوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، وإعادة الحلقة مرة أخرى للحلقة عبر قناة "On drama".

وكان قد كشف الفنان طارق لطفي في تصريحات سابقة لـ"العاصمة" عن سبب اختياره لشخصية «خلدون» تحديدًا ليقدمها هذا العام في مسلسل «جزيرة غمام»، وقال: «لم أفكر كثيرًا أو أتردد في الموافقة على خوض بطولة مسلسل "جزيرة غمام» في رمضان هذا العام، ففور حديث المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال معي عن فكرة المسلسل، وافقت على الفور، وما لم يعلمه أحد إنني وافقت على هذا العمل قبل قراءة السيناريو الخاص به، وذلك بسبب حداثة الطرح وفكرته الجديدة، وهناك تفاصيل لم يتم التطرق لها من قبل».

وأضاف:"لدي ثقة كبيرة بالمؤلف عبد الرحيم كمال، وكنت أعلم أن الفكرة التي تحدث عنها ستخرج منه بطريقة مميزة، وبالفعل عندما انتهى من كتابة العمل، شعرت بكل جملة حوارية كتبت به، فليست مجرد جملاً عادية بل مؤثرة في السياق الدرامي، وتعبر عن كل شخصية، وأصوله الصعيدية، يتم لمسها ويشعر بها المشاهد في الأحداث».

وعن تفاصيل أحداث هذا العمل، قال: «لأول مرة يتم تقديم عمل صعيدي يدور في جزيرة على البحر، وليس على النهر، فكل الأعمال التي تناولت الصعيد، لم تطرق للأماكن التي ستظهر في «جزيرة غمام»، فأهالي الجزيرة يعيشون على البحر، وبسبب ذلك لديهم طقوسهم وموروثاتهم التي لا يتخلون عنها، وسيتغير حالهم بسبب تنبؤات وأحداث تقلب الموازين».

والمسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.