Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره في مصر.. أحمد حلمي يسافر حول العالم بفيلمه الجديد «واحد تاني»

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد تصدره في مصر.. أحمد حلمي يسافر حول العالم بفيلمه الجديد «واحد تاني»
أحمد حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجاح كبير ما زال يحققه النجم أحمد حلمي بفيلمه الجديد "واحد تاني" فبعد تفوقه بإيرادات بلغت 30 مليون جنيه ونجاحه في تربعه على عرش إيرادات موسم عيد الفطر ليتخطى زميله أحمد السقا، الذي جاء بالمركز الثاني بفيلمه "العنكبوت"، ينطلق عرض الفيلم خلال أيام بعدد من الدول الأوروبية وأمريكا.

وقررت الشركة المنتجة للفيلم عرض الفيلم بدور العرض بعدد من الدول الأوروبية وأيضًا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بدءًا من 13 مايو المقبل.

ويعرض الفيلم بواقع 40 نسخة بعدد من الولايات بأمريكا، كما يعرض في انجلترا، كندا، استراليا، قطر، الإمارات، السعودية، عمان، الكويت، البحرين، العراق، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، تونس، الجزائر، المغرب، جيبوتي، السودان.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.


وكان فيلم "واحد تانى" انطلق فى دور العرض المصرية ليلة الأحد الماضي الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، وحقق نجاحاً كبيراً اذ تصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي منذ الأول لطرحه، واستطاع تحقيق 32 مليون فى أول أسبوع عرض.


فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.