ريهام سعيد توجه رسالة مؤثرة لجمهورها في عيد ميلادها
كتب: محمود عبد العظيم
حرصت الإعلامية ريهام سعيد، على على مشاركة لحظة احتفالها بعيد ميلادها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من جمهورها..
ووجهت ريهام سعيد رسالة صادقة تعبر فيها عن امتنانها العميق للدعم الذي تتلقاه باستمرار، مؤكدة أن جمهورها يمثل لها مصدر القوة والسند الحقيقي في مسيرتها.
وقالت: “كل سنة وأنا طيبة طول ما أنتوا جنبي وفي ضهري.. كل سنة وأنا طيبة ويقدرني إني أخدمكم وأسعدكم طول ما أنا عايشة”، في كلمات لاقت تفاعلًا واسعًا من متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها، متمنين لها دوام النجاح والتألق.
وتصدرت رسالتها تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل، حيث عبّر الجمهور عن محبتهم الكبيرة لها، مؤكدين دعمهم المستمر لها في مختلف مراحل حياتها المهنية.


