Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجأة.. ياسمين صبري تنازلت عن كافة حقوقها من أبو هشيمة حتى تم الطلاق

 كتب:  نورهان طلعت
 
مفاجأة.. ياسمين صبري تنازلت عن كافة حقوقها من أبو هشيمة حتى تم الطلاق
ياسمين صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجر إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب للأعمال التليفزيونية، مفاجأة كبيرة بتعقيبه على ما يتم تداوله من أرقام حصلت عليها الفنانة ياسمين صبري قبل وقوع الطلاق من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكتب "أبو ذكري" تعقيب على الأرقام التي يتم تداولها: "ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق، بطلوا هري بقى".

وكان فجر المأذون الشرعي مصطفى صالح جدلاً كبيرًا بمنشور يرصد فيه الأرقام التي حصلت عليها "ياسمين" نظير هذه الزيجة، وأنها حصلت على أموال بلغت 296 مليون جنيه من بينهم 15 مليون قيمة المؤخر، ومجوهرات تبلغ قيمتها 138 مليون وشقة بالشيخ زايد يبلغ ثمنها 54 مليون وفيلا بالتجمع تبلغ 77 مليون، هذا بالإضافة إلي عدد من السيارات باهظة الثمن.

وهو الأمر الذي قام المأذون بنفيه علاقته به فيما بعد، وأنه قام بنشر هذه الأرقام بعد انتشارها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب قائلاً: "صالح" عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "الناس اللي أخدت بوست طلاق ياسمين صبري سكرين ونشرته على مواقع صحفية باسمي ونسبت كل الأرقام ليا، حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم علشان أنا معرفش أي حاجة عن الأرقام اللي اتكتبت دي لأن ده مجرد بوست ناس كتير نزلته".

وكانت ترددت الكثير من الأقاويل والأنباء المؤكدة على مدار الأشهر الماضية عن وجود خلافات قوية بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، أدت إلى حدوث الانفصال، إلى أن تأكد هذا الأمر، الأسبوع الماضي، بوقوع الطلاق بشكل رسمي بينهما.