قبل مباراة القمة.. ياسمين عز ترتدي فانلة الأهلي
كتب: محمود عبد العظيم
علقت الإعلامية ياسمين عز، على مباراة الأهلي والزمالك قبل إقامتها غدا الجمعة في الساعة الثامنة مساء.
وقالت ياسمين عز:"أن تكسب متأخرآ خير من ألا تكسب ابدا".
ويلتقي الزمالك مع الأهلى في منافسات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج ببطولة الدورى، بالمباراة التي تترقبها الجماهير المصرية لما لها من أهمية في حسم بطل الدورى هذا الموسم.
وتقام المباراة في الثامنة من مساء غد الجمعة، بإستاد القاهرة الدولى، وسط اهتمام كبير باللقاء والذى يجمع قطبى الكرة المصرية.




