أحمد سعد ينعى هاني شاكر بكلمات مؤثرة: "والله فراقك صعب يا حبيبي"
كتب: محمود عبد العظيم
أعرب الفنان أحمد سعد عن حزنه الشديد وصدمته برحيل الفنان الكبير هاني شاكر، حيث نعاه بكلمات تملؤها المحبة والأسى عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال سعد في تدوينة نشرها قبل قليل: "والله فراقك صعب يا حبيبي، أشهد الله إنك كنت خير الصاحب والأستاذ، اللهم اسكنه فسيح جناتك وبارك له في خير أعماله، وصبر أهله وأحبابه.. اللي أنا منهم".
وقد أثارت كلمات سعد تفاعلاً واسعاً بين الجمهور والمتابعين الذين شاركوه مشاعر الحزن والدعاء للراحل، مؤكدين على قيمة الفقيد كقامة فنية وإنسانية كبيرة تركت أثراً لا يمحى في تاريخ الفن العربي، فيما خيمت حالة من الوجوم على الوسط الفني الذي فقد برحيله واحداً من أبرز رموزه المخلصين.


