Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل مثيرة في واقعة الاعتداء على طالبة داخل مدرسة دولية بالإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
تفاصيل مثيرة في واقعة الاعتداء على طالبة داخل مدرسة دولية بالإسكندرية
الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت طالبة بإحدى المدارس الإعدادية الدولية فى الإسكندرية، إلى واقعة تنمر واعتداء من جانب زميلاتها ، حيث قمن الطالبات بالتعدي عليها وقص شعرها تحت التهديد، فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي عبر "فيسبوك"، استغاثة والدة طالبة الصف الأول الإعدادي، المعتدي عليها.

قالت ياسمين طه، والدة الطالبة المعتدى عليها، أن الواقعة تعود إلى يوم 27 أبريل الماضي بعودة ابنتها مصابة بحالة انهيار نفسي بسبب الاعتداء عليها من جانب مجموعة من مشيرة إلى أن زميلاتها في الفصل، استخدمن "مقص" لقص شعرها بعد شل حركتها وتقييد يديها بواسطة طالبتين من زملائها.

وأضافت والدة الطالبة، أن ابنتها تعرضت للتهديد الكبير بعد نشر الواقعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجاهل المدرسة للواقعة، بدعوى أن الواقعة حدثت عقب انتهاء اليوم الدراسي ورفضهم التحقيق في الواقعة ومعرفة كيفية دخول مقص إلى المدرسة.

وأقرت والدة الطالبة، بأنها حررت محضر قسم شرطة المنتزه ثالث، حمل رقم 2931 لسنة 2022 ضد الطالبات وإدارة المدرسة، معربة عن اندهاشها من تجاهل المدرسة للواقعة حتى الآن، لافتة إلى أنه أن النيابة استمعت لأقوال ابنتها واعتبرت الواقعة تنمر وذلك بعد أن ذكرت الابنة عبارات تشير إلى تنمر الطالبات بها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن المطالبة بحق ابنتها، مطالبة بالتدخل من المسؤولين لاستعادة حق ابنتها.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعد؛ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عدم وصول أي شكاوى بشأن الواقعة وأنه بالتواصل مع المدرسة أفادت أنه لا توجد أي واقعة شهدتها المدرسة .

وأوضح، أنه حال وصول أي شكوى بشأن الواقعة سيتم التحقيق فيها مباشرة وأن أي شخص يثبت تورطه سيحاسب بالقانون.