"كاف" يمدد مهلة تراخيص الأندية المشاركة في البطولات القارية حتى 25 يوليو
كتب: متابعات
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تمديد المهلة المحددة لاستخراج تراخيص الأندية المشاركة في بطولاته القارية حتى يوم 25 يوليو المقبل، بعدما كان من المقرر أن تنتهي بنهاية الشهر الجاري.
وأوضح الاتحاد القاري أن القرار يأتي لمنح الاتحادات الوطنية والأندية مزيدًا من الوقت لاستكمال الإجراءات والمتطلبات الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم المقبل، بما يتيح لها استيفاء جميع المعايير المطلوبة.
وفي السياق ذاته، يستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، عقب تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم المنقضي.


