شيكو يتحدث عن تعاونه مع محمد إمام في فيلم "صقر وكناريا"
كتب: محمود عبد العظيم
كشف الفنان شيكو أن فكرة فيلم “صقر وكناريا” جاءت نتيجة رغبة مشتركة في التعاون مع الفنان محمد إمام، موضحًا أن السيناريو تم عرضه عليه منذ نحو عامين، لكنه احتاج إلى بعض التعديلات قبل اعتماده بالشكل النهائي.
وأشار شيكو في تصريحاته لـ«الوطن» إلى أن أكثر ما جذبه للمشاركة في العمل هو التعاون مع محمد إمام، إلى جانب قوة السيناريو، لافتًا إلى أن الفيلم يقدم جرعة أكشن أكبر مقارنة بفيلم “قلب أمه”.
ويُعد “صقر وكناريا” أول تعاون سينمائي يجمع بين شيكو ومحمد إمام، حيث يمزج بين الكوميديا والأكشن في إطار رومانسي، كما يمثل عودة شيكو إلى السينما بعد غياب استمر ثلاث سنوات.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، ويارا السكري، وتدور أحداثه في قالب يجمع بين الكوميديا والرومانسية والأكشن.
وكان صُنّاع الفيلم قد احتفلوا بالعرض الخاص مساء أمس، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل.


