Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلمي عبد الباقي ردًا على أعضاء مجلس الموسيقيين: كل رسائلكم تهديد

 كتب:  محمود عبد العظيم
 
حلمي عبد الباقي ردًا على أعضاء مجلس الموسيقيين: كل رسائلكم تهديد
حلمي عبد الباقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خرج الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل نقابة المهن الموسيقية السابق، للرد على التصريحات الأخيرة الصادرة عن بعض أعضاء مجلس النقابة، والتي تضمنت نيتهم اتخاذ إجراءات قانونية ضده بتهمة التشهير والتحريض.

وأكد عبد الباقي، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك”، أن ما يصدر من المجلس ما هو إلا “رسائل تهديد”، مشددًا على أنه لا يخشى شيئًا، وقال: “أي شخص لديه مستند ضدي يتوجه به مباشرة إلى النيابة.. لماذا لم تتحركوا حتى الآن؟”.

وأضاف أنه رغم شطبه من النقابة، إلا أن ذلك لا يعني إقصاءه، موضحًا: “أنا اتشطبت من النقابة، لكن لم أُشطب من الحياة، وسأواصل الدفاع عن قضيتي حتى آخر يوم، وقضيتي ليست مجرد العودة للنقابة”.

ونفى عبد الباقي توجيه أي اتهامات للمجلس، مؤكدًا أن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطئ، وقال: “لم أُسئ لأحد، لكن ما يحدث يبدو وكأنه حملة منظمة ضدي، خاصة مع تكرار نفس الاتهامات في وقت واحد”.

وتساءل عن سبب عدم تقديم أي أدلة خلال فترة التحقيق التي استمرت لعدة أشهر، قائلًا: “لو كانت هناك مستندات حقيقية، لماذا لم تُعرض خلال جلسات التحقيق؟”.

وأشار إلى أن ما يُنسب إليه هو في الأساس مواقف إنسانية، مضيفًا: “إذا كانت تهمتي أنني ساعدت في علاج مرضى غير قادرين، فهذه تهمة أعتز بها وليست ضدي”.

كما رد على تصريحات عضو المجلس منصور هندي، مؤكدًا أنه لا يقبل التشكيك في تاريخه المهني، وقال: “أنا معروف في الوسط الفني، ولم أعتمد يومًا على وسطاء أو مناديب لتحقيق مكاسب”.

واختتم حديثه بالتأكيد على تمسكه بموقفه، قائلًا: “أنا صاحب تاريخ مشرف، ولن أسمح بتشويهه، وكل ما يُقال ضدي لا يمكن أن يُقال في وجهي”.