ياسر جلال يقبل يد يحيى الفخراني بعد «الملك لير»: درس في فن التمثيل
كتب: سماح غنيم
حرص الفنان وعضو مجلس النواب ياسر جلال على التعبير عن تقديره الكبير للفنان يحيى الفخراني، حيث قبّل يده عقب حضوره العرض المسرحي «الملك لير» على خشبة المسرح القومي، موجهًا إليه رسالة إشادة بعد انتهاء العرض.
ونشر ياسر جلال رسالة عبر حسابه، قال فيها: «سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني.. "الملك لير" درس في فن التمثيل»، معبرًا عن إعجابه بالمستوى الفني الذي قدمه العرض.
وعقب انتهاء المسرحية، صعد ياسر جلال إلى خشبة المسرح لتهنئة يحيى الفخراني وصناع العمل، مشيدًا بالإقبال الجماهيري الكبير والنجاح الذي يحققه العرض، كما التقط صورًا تذكارية مع أبطال المسرحية وسط ترحيب الحضور.
ويواصل عرض «الملك لير» تحقيق نجاح جماهيري لافت، باعتباره أحد أبرز الأعمال التي أعادت تقديم النص الشكسبيري برؤية فنية معاصرة، ويضم نخبة من النجوم، فيما يتولى إخراجه شادي سرور.


