Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المنافسة تشتعل مبكرًا على إيرادات عيد الأضحى بين تامر حسني ومحمد إمام

 كتب:  نورهان طلعت
 
المنافسة تشتعل مبكرًا على إيرادات عيد الأضحى بين تامر حسني ومحمد إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن موسم أفلام عيد الأضحى سيشهد منافسة شرسة بين النجوم، الذين لم ينتظروا اقتراب موسم عيد الأضحى، للإعلان عن أفلامهم المشاركة فيه، والتي تنافس على الإيرادات، بل بدأوا قبل أشهر من العرض في الترويج لأفلامهم رغبة في المنافسة المبكرة على الإيرادات.

ومن بين الأفلام المشاركة حتى هذه اللحظة فيلم "بحبك" لتامر حسني، وفيلم "عمهم" لمحمد إمام، الذين بدأت المنافسة بينهما مبكرًا، بطرح الإعلانات والبوسترات الدعائية الخاصة بهما بشكل مبكر على غير المعتاد.

تامر حسني يروج لـ"بحبك" في السينما وبأغنية جديدة

لم يتوقف الفنان تامر حسني عن الدعاية لفيلمه الجديد "بحبك"، فبعد طرح عدد كبير من الصور الخاصة به، قام بالدعاية للفيلم بدور العرض السينمائي، بعرض البرومو الدعائي الرسمي له قبل عرض أفلام عيد الفطر لأحمد حلمي "واحد تاني" و"العنكبوت" لأحمد السقا.

ولم يكتفي تامر بذلك بل قام بالترويج للأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم، وذلك بقيامه بغناءها في الحفلات التي قدمها خلال الأيام الماضية، ويحاول تامر حسني جاهدًا الترويج للفيلم بشتى الطرق حتى يحقق النجاح المرجو، والفيلم من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي وهو تأليف وإخراج تامر حسني.

محمد إمام ينافس بـ"عمهم" ويطرح البوسترات الدعائية

يروج حاليًا الفنان محمد إمام لفيلمه "عمهم"، وطرحت الشركة المُنتجة للفيلم البوسترات الرسمية للفيلم، والذي ظهر إمام عليه منفردًا، وسيتم طرح باقي البوسترات التي تضم النجوم المشاركين بالفيلم خلال الأيام المُقبلة.

والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد سلام وسيد رجب ونرمين الفقي وباسم سمرة وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

انتظار الجمهور لـ"كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز 

ينتظر الجمهور فيلم "كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز، والذي بدء في تصويره قبل عامين، ولكن بسبب ظروف أزمة كورونا وتأجيل التصوير لأكثر من مرة، تقرر أخيرًا بعد الاقتراب من وضع اللمسات النهائية على الفيلم، من طرحه بعيد الأضحى المبارك أو الصيف المُقبل على أقصى تقدير.

ولم تطرح الشركة المُنتجة للفيلم البرومو الدعائي الخاص به بعد، ولم تتعجل هذا الأمر مثلما فعل أبطال فيلمي "بحبك" و"عمهم"، والفيلم بطولة هند صبري وأسماء أبو اليزيد وعدد كبير من النجوم وهو تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.