Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجوم الغناء يشعلون حفلات موسم 2022

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نجوم الغناء يشعلون حفلات موسم 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حجز العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي، أماكنهم خلال موسم صيف 2022، من خلال الحفلات الغنائية التي يتم الاستعداد لها خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد أسماء كبيرة من النجوم الذين سوف يخضون من خلالها جولة غنائية في جميع أنحاء الوطن العربي، ونرصدها من خلال السطور التالية.

محمد حماقي

يأتي على رأس القائمة، النجم محمد حماقي الذي يستعد لإحياء حفل جديد في الكويت، يوم 13 مايو الجاري، والذي من المتوقع أن يشهد إقبالا كبيرا من الجمهور، ومن المفترض أن يحيي بعدها حفل آخر في مصر يوم 19 من نفس الشهر، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

إليسا ووائل كفوري

وتحيي النجمة اللبنانية إليسا، حفلا ضخما في الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 10 يونيو المقبل، ويجمعها الحفل بمواطنها النجم وائل كفوري، حيث من المفترض أن يقدم الثنائي خلال الحفل باقة من أبرز أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

روبي

وتستعد النجمة روبي، لأولى حفلاتها خلال موسم الصيف في تونس يوم 28 مايو الجاري، وتقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها والتي دائما ما يطلبها منها الجمهور في كل مكان وأبرزها، بيداري ليه، قلبي بلاستيك، حتة تانية وغيرها.

ويعتبر هذا الحفل واحدا من الحفلات التي تستعد لها روبي خلال موسم الصيف الحالي، والتي سوف تجمعها بالجمهور العربي بأكثر من دولة.

كاظم الساهر

ويقدم العراقي كاظم الساهر حفلا ضخما في مدينة جدة بالسعودية يوم 12 مايو، على مسرح بنش مارك، ويأتي هذا الحفل بعد تقديمه حفلا ناجحا الأيام الماضية بالسعودية ضمن موسم عيد الفطر على مسرح أبو بكر سالم.

أنغام

تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفل غنائي جديد، في الكويت يوم 12 مايو الجاري، وذلك على مسرح أرض المعارض، ويأتي الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات الذي يشاركها أغلب حفلاتها الغنائية، وتفتتح بهذا الحفل موسم صيف 2022.