Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شريف سلامة لـ«العاصمة»: لا تشغلني البطولة المطلقة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شريف سلامة لـ«العاصمة»: لا تشغلني البطولة المطلقة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد النجم شريف سلامة، أن طموحاته الفنية بلا نهاية وليس لها سقف، حيث يبحث دائما عن الأعمال التي تجعله عند حسن ظن جمهوره وترضيه كفنان، لذلك هو مقل في أعماله لأنه يستغرق وقتا طويلا في اختيارها.

وأضاف شريف سلامة في تصريحات لـ"العاصمة"، أنه لا تشغله المنافسة أو البطولة المطلقة، بقدر انشغاله بتقديم أعمال مهمة ومؤثرة تترك بصمة لدي جمهوره وتجعله مختلفا وتضيف لرصيده على المستوى الفني، وأنه يحاول دائما أن يقدم دوره في أي عمل على أحسن وجه حيث يتقن الشخصية ويعيشها بشكل كبير.

وأكد أنه يقدر دور المرأة بشكل عام في الحياة، ويتبنى وجهة نظر مغايرة تماما عن ما قدمه من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، مبينا أن شخصيته من خلال هذا العمل لم تكن مكروهة فقط للجمهور ولكن له أيضا، موضحا أن المرأة في نظره هي المجتمع ككل، وتحمل أعباء في الحياة أكثر من الرجل، لذلك يجب احترامها وتقديرها ومعاملتها بمنتهى اللطف والحسنة.

وتطرق لعلاقته بزوجته النجمة داليا مصطفى، قائلا: "دائما ما تدعمني وتساندني وتقف بجواري، وتتحمل الكثير خصوصا في فترة التصوير التي أكون فيها منشغل عنها وعن أبنائي، وهي تتعب كثيرا معهم وفي تربيتهم حيث دائما ما تحمل المرأة مهام عديدة"، مؤكدا أن علاقته بزوجته مبنية على التفاهم الاحترام كما أنها تقدر عمله وصعوباته لأنه مجالها الذي تعمل به. 

وعن الخطوة المقبلة، أكد أنه ما زال في مرحلة بحث ولم يستقر على أي عمل جديد حيث استنفز مسلسل "فاتن أمل حربي" طاقته وأرهقه كثيرا لذلك هو حاليا في فترة إجازة، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل  آخر، وهو "ورق التوت" المنتظر عرضه، وسيكون هذا جديده في الفترة المقبلة.

يذكر أن، شريف سلامة حقق نجاحا كبيرا بشخصية سيف الدندراوي ضمن مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تطرق لقانون الأحوال الشخصية والعديد من المشاكل الزوجية، وشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.