Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقارير إعلامية أجنبية تنفي وجود علاقة عاطفية بين جوني ديب ومحاميته

 كتب:  نورهان طلعت
 
تقارير إعلامية أجنبية تنفي وجود علاقة عاطفية بين جوني ديب ومحاميته
جوني ديب ومحاميته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث عدد كبير من جمهور ومحبي النجم العالمي جوني ديب عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بمحاميته الخاصة كميل فاسيكز، والتي تتولى من البداية قضيته ضد زوجته السابقة إمبر هيرد.

واستند البعض في اعتقاده لهذا الأمر على النظرات وطريقة المعاملة التي تتلقاها المحامية من الممثل العالمي في جلسات المحاكمة الخاصة بالقضية.

لكن كشفت مصادر مقربة لعدد من المواقع الأجنبية والتي تحرص على متابعة كل ما يخص هذه القضية باهتمام كبير على نفي كل ما يتم تداوله من قبل الجمهور الذي حول القضية الأشهر في الوسط الفني الأمريكي إلي قضية حب وإعجاب بين المحامية وديب.

وأضاف المصدر أن علاقة كميل بجوني ديب علاقة جيدة ليست أكثر من ذلك، وكشف إنها مرتبطة بشخصًا آخر لذلك كل ما يدور في ذهن الجمهور غير صحيح. 

وكان قد فوجئ متابعو جلسات محاكمة إمبر هيرد وجوني ديب، في قضية التشهير التي رفعها الأخير ضد زوجته السابقة، بتوقف جلسات المحاكمة بعد ثلاثة أسابيع من الحصول على الإفادات والشهادات.

لكن يعود الأمر إلى حصول هيئة المحكمة على فترة راحة لمدة أسبوع، اعتبارًا من  5 مايو وحتى 15 مايو، بسبب حضور القاضية بيني أزكاريت، لمؤتمر ما استدعى توقف الجلسات التي تتم بقاعة المحكمة بفيرفاكس بولاية فيرجينيا على الهواء مباشرة يوميًا من الإثنين وحتى الجمعة، منذ أن بدأت في 11 أبريل.

ومن المقرر أن تعود المحاكمة يوم الإثنين الموافق  16 مايو على أن تنتهي يوم الجمعة في 27 مايو.

وكان رفع النجم الأمريكي جوني ديب قضية على زوجته السابقة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بتهمة التشهير به بسبب مقال كتبته عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست عن  تعرضها للعنف الجنسي مما عرضه للكثير من المشاكل ولم يحصل على أي دور بهوليود منذ نشرها لهذه الأكاذيب على حد قوله، وطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار وأنه أصبح عاطلاً عن العمل، لكنها ردت بدورها وأكدت كذب مزاعمه ومحاولاته المستمرة في الإساءة لها، وطالبت هي أيضًا بتعويض مالي يصل إلي 100 مليون دولار.